جامعات / مدارسStudents

حيفا: حدث تاريخي فني في مدرسه المسار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: حدث تاريخي فني في مدرسه المسار للتربية الخاصة

سامية عرموش محاميد في بيانها:

البرنامج برعاية مديرة مدرسة المسار الرّسمية للتّربية الخاصّة المربيّة أميمه قدور ومعلّمة الفنون كارين شاما ومعالجة الفنون المعلمة دعاء صبيحات


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي تحت العنوان "الفن هو أحد الطرق المتبعة في مدرسه المسار لتعزيز القدرات الذاتية والثقة بالنفس".


الطالب ربيع خلال المعرض
وأضاف البيان إنّه: "وكخطوة أولى من نوعها، أقيم معرض فنّيّ لرسومات الطالب الموهوب "ربيع موعد" في صالة عرض المركز الجماهيري عباس بإدارة بسام ريناوي، وذلك وبرعاية مديرة مدرسة المسار الرّسمية للتّربية الخاصّة المربيّة أميمه قدور ومعلّمة الفنون كارين شاما ومعالجة الفنون المعلمة دعاء صبيحات.

وتابع البيان إنّه: "حضر الافتتاح الاحتفالي للمعرض عدد كبير من الحضور، إذ نالت رسوماته المميزة إعجاب الرّواد، الذين أشادوا بدور المدرسة المهم والفعال، الساعي إلى تعزيز قدرات الطلاب وتحقيق ذاتهم، من خلال خلق أجواء إبداعيّة. وأعرب الأستاذ الفنان سلام دياب، الذي زار المعرض عن مدى سروره من مبادرة المدرسة التربوية الهادفة إلى دعم وتعزيز ميول الطلاب ومواهبهم لما فيها من رفع معنوياتهم الأمر الذي يؤثر على تحسين سلوكهم وتحصيلهم العلمي".

واختتم البيان أنّه: "يذكر بأنّ الفنان الصاعد الطالب ربيع، يحب الفنون ولديه قدرات فنيه رائعة، فقد يعبر من خلال رسوماته بأسلوب خاص به حيث يدمج بين مذاهب الفنون المختلفة من رسم تجريدي ورسم من عالم الأطفال (رسوم متحركة)" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معرض طالب تربية خاصّة