الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

ترقية الحكمين أحمد يزبك وعز عباس للتحكيم في الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 11/06/15 07:31,  حُتلن: 14:29

جاء قرار ترقية الحكم الواعد أحمد يزبك بفضل تألقه الموسم الماضي في قيادة مباريات في دوري الدرجة الثانية عدا عن مباريات إختبارية لقدراته في الدرجة الأولى فحصل على علامات تقديرية عالية أهلته للصعود الى الدرجة الأولى فما فوق

تمت ترقية الحكم النصراوي أحمد يزبك (23 عامًا) لتولي قيادة تحكيم مباريات في دوري الدرجة الأولى في منطقتيه الشمالية والجنوبية في الموسم الكروي المقبل. كما ستناط به مهمة قيادة عدة مباريات في دوري الدرجة الممتازة لإختبار قدراته اذا كان جاهزا للتحكيم فيها بشكل ثابت.


أحمد يزبك 

وجاء قرار ترقية الحكم الواعد أحمد يزبك بفضل تألقه الموسم الماضي في قيادة مباريات في دوري الدرجة الثانية، عدا عن مباريات إختبارية لقدراته في الدرجة الأولى، فحصل على علامات تقديرية عالية أهلته للصعود الى الدرجة الأولى فما فوق.

هذا، وأعرب أحمد يزبك، الذي بدأ ممارسة مهنة التحكيم قبل ست سنوات، عن أمله في أن ينجح في تأدية مهمته بنجاح تمهيدا لوصوله الى أعلى المستويات. كما تمت ترقية الحكم الجانبي عز عباس، ابن كفر كنا، للتحكيم في الدرجة الأولى أيضا، حيث قدم موسما ناجحا في الدرجة الثانية. ويأمل عز عباس أن ينجح في القيام بواجبه على أكمل وجه، متمنيا أن يتقدم في سلم النجاح.

مقالات متعلقة