الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

نعمت التكنولوجية في مجد الكروم تحتفل بتخريج الفوج الـ20

أمين بشير -
نُشر: 10/06/15 11:00,  حُتلن: 13:15

افتتحت الحفل عريفته الشاعرة والمربية عايدة مغربي وقد تم استقبال الطلاب الخريجين بحفاوة من قبل الحضور والأهالي على انغام الموسيقى

طوت مدرسة نعمت التكنولوجيّة في مجد الكروم أمس الثلاثاء صفحة من صفحات تاريخها الحافل، واحتفلت بتخريج فوج طلابها العشرين، وقد بلغ عدد الخريجين ما يقارب 45 طالبًا وطالبة، في الحفل الرائع الذي اقيم في قاعة المركز الجماهيري.


صور من التخريج

افتتحت الحفل عريفته الشاعرة والمربية عايدة مغربي، وقد تم استقبال الطلاب الخريجين بحفاوة من قبل الحضور والأهالي على انغام الموسيقى، كما وتم خلال حفل التخريج توزيع شهادات البجروت على الطلاب من الفوج الـ19.

وتمّ تقديم عدّة عروض فنيّة منها وصلة لفرقة الفراشات للايروبيكا، وفرقة المجد للدبكة الشعبية، وفقرة فنية للفنان اسعد كريم، ووصلة غنائية للشاب احمد خطيب وغالي سرحان. وقامت  نداء سرحان بالتبرع بتجهيز البوفيه، كما وعمل على تجهيز الصوت المبدع سهيل ذياب، والقي خلال الحفل عدة كلمات، لمديرة المدرسة المربية هندية ادلبي، المفتشة ابتسام سروجي، رئيس المجلس المحلي سليم صليبي، وشارك مدراء مدارس البلدة واعضاء المجلس المحلي، وقد أشاد المتحدثون بالدور الذي تقوم به المدرسة من تقدم في جميع المواضيع التدريسية. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب الخريجين.

مقالات متعلقة