الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

تحقيقات: تماس كهربائي سبّب حريقًا كبيرًا في المستشفى الإنجليزي- الناصرة

من : انور
نُشر: 08/06/15 22:21,  حُتلن: 09:56

كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء للوسط العربي:

الحريق اندلع في مخزن بالطابق الاول في المبنى المكون من خمس طبقات 

أفاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء للوسط العربي أنّ "التحقيقات الأوليّة في الحريق الذي اندلع أمس وفجر اليوم في المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة، ناتج عن تماس كهربائي في مصباح من نوع فلوريسانت في المخزن". وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ حريقًا هائلًا اندلع في احد طوابق مستشفى الناصرة الانجليزي، دون وقوع اصابات، حيث هرعت الى المكان طواقم الاطفاء والتي عملت على اخماد النيران واخلاء المبنى. 


هذا ولم يعرف حتى الآن أسباب اندلاع الحريق حيث تعمل الشرطة على تنظيم المكان والمساعدة في اخلاء مبنى المستشفى. وقال كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء للوسط العربي: "الحريق اندلع في مخزن بالطابق الاول في المبنى المكوّن من خمس طبقات وتقوم طواقم الاطفاء بالعمل على اخماد الحريق والبحث اذا ما كان هنالك عالقين في المكان".

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "اندلع في ساعة متأخرة، الاثنين، حريق في المستشفى الانجليزي في الناصرة  وتمّ اخلاء 3 طوابق من النزلاء والمرضى بينما تواصل قوات الاطفاء المعززه باعمالها لاخماد الحريق مع مواصلة قوات الشرطة المعززه بمد يد العون لطواقم المستشفى في اخلاء المرضى والنزلاء، صحيح لهذه المرحلة ، دون تسجيل اصابات بشرية تذكر" بحسب الشرطة.

وجاء لاحقا :"من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:"تبين بأنّ الحريق اندلع في مخزن ادوات مكتبية في الطابق الارضي بالمستشفى وذلك لسبب لم يتم تشخيصه، كما تمّ اخلاء 5 طوابق شملت أقسام: الاولاد الجراحة الولادة والامراض الباطنية، من نزلائها والمرضى كما وتمت السيطرة على الحريق دون تسجيل اصابات بشرية كما وفي ظل قيام قائد المنطقة الشمالية اللواء زوهر دفير مع قائد مركز الناصره  شافوم افيتان وقائد سلطة الاطفاء بالشمال يهورام هليفي بجلسة لتقييم الوضع" بحسب الشرطة.

وجاء في بيان شرطة الشمال: "عادت النيران لتشتعل قرابة الساعة 03:00 من فجر اليوم الثلاثاء بعد أن تمّ إخمادها في حين قامت طواقم الإطفاء بإخمادها مجددًا" بحسب الشرطة. 

علي سلام ونائبه يوسف عياد يتابعان مجريات الحدث
هذا وحضر الى مكان الحريق رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبه يوسف عياد، والذين اطلعا على صورة الوضع عن قرب.

المستشفى يعمل كالمعتاد
وعقب مستشفى الناصرة الانجليزي على الحريق في بيان له عبر الناطق الاعلامي محمود اسعد بالقول: "سيطرت قوات الاطفاء على الحريق الذي وقع في احد المخازن في المستشفى وعاد جميع النزلاء الذي تم إخلائهم- حرصًا على سلامتهم - من بعض الاقسام بسلام وأمان. ويعمل المستشفى كالمعتاد".
 


 



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
246439.69
BTC
0.52
CNY