الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

بيت بيرل: تخرّج طلبة المعهد الأكاديمي العربي للتربية في احتفال مهيب

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 08/06/15 15:39,  حُتلن: 09:48

إحتفى المعهد أيضًا بالخرّيجين المتفوّقين، بحيث وزّعت شهادات تفوّق على 16 طالبًا حصلوا على أعلى المعدّلات، كما كرّم المعهد أربع متفوّقات حصلن على مرتبة الشرف من حيث تحصيلهن

إحتفل المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل بتخريج طلبة اللقب الأوّل في كافة التخصّصات، ويبلغ عددهم 225، وذلك في احتفال مهيب نظّم في الحرم الجامعي، تمّ خلاله توزيع شهادات البكالوريا في التربية وشهادات التدريس على الخريجين.


خلال الحفل

وأثنى كل من د. علي وتد، رئيس المعهد، وبروفيسور براخا آلبرت، عميدة كليّة التربية، على نجاح الطلاب، معربين عن تثمينهما للجهود التي بذلوها على مدار الأربع سنوات الأخيرة، لا سيّما أنّ المعهد يعد من أكثر المعاهد تميّزاً وجودةً في مجال التربية. كما شارك في الإحتفال محاضري المعهد وأهالي الخرّيجين. وتخلل الإحتفال مقطوعات موسيقيّة كلاسيكيّة قدّمها الموسيقار محمد خلف، برفقة مجموعة عازفين وغناء الطالبة فرح عبد القادر.

وقد إحتفى المعهد أيضًا بالخرّيجين المتفوّقين، بحيث وزّعت شهادات تفوّق على 16 طالبًا حصلوا على أعلى المعدّلات، كما كرّم المعهد أربع متفوّقات حصلن على مرتبة الشرف من حيث تحصيلهن، وهن عدن جبارين وآية شواهنة وسجى غرّة وميسم جزماوي.

د. علي وتد تعهّد أن يواصل المعهد مسيرة التميّز والمساهمة في النهوض بجهاز التربية والتعليم العربيّ واثرائه بمعلمين ومربين مؤهلين وقادرين على إحداث التغيير المنشود.

كما شدّد على أنّ المعهد سيواصل مرافقة الخريجين، حتى الاندماج في العمل، وذلك من خلال المشاريع المشتركة مع رؤساء البلديات المختلفة والتي تمنح أماكن عملٍ للمعلمين المبتدئين، والتعاون المتين مع قسم التفتيش في جهاز التعليم العربي، بالإضافة إلى تحضير الطلاب للعمل في مدارس يهودية، وكذلك تحضيرهم للعمل في مجالات الهايتك.

مقالات متعلقة