الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

يوم اللغة الانجليزية تنظمه الكلية العربية- بيت بيرل في قلنسوة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/06/15 15:26,  حُتلن: 15:46

رئيس بلدية قلنسوة:

يسعدنا جدا استضافة هذا اليوم هنا في المركز الجماهيري في قلنسوة و

مثل هذه النشاطات سيكون لها انعكاسات سامية على طلابنا الجامعيين لهذا السبب لا بد لنا من أن ندعم اي مشوار تعليمي حتى نحافظ على نسبة النجاح ولنحقق مزيدا من الانجازات العظيمة

شارك العشرات من طلاب وطالبات الكلية العربية –بيت بيرل في يوم اللغة الانجليزية السنوي الذي اقيم في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، وشمل على فقرات متنوعة من القاء كلمات وفعاليات اخرى التي نالت اعجاب الحضور.



افتتح اليوم بكلمات ترحيبية قدمت من قبل طالبتين من الكلية، ومن ثم قدم اشبال جمعية الاصفهاني فقرة موسيقية جميلة التي أتحفت المشاركين، وبعدها اعتلى المنصة رئيس بلدية قلنسوة الذي قال: "يسعدنا جدا استضافة هذا اليوم هنا في المركز الجماهيري في قلنسوة، ونؤكد أن مثل هذه النشاطات سيكون لها انعكاسات سامية على طلابنا الجامعيين، لهذا السبب لا بد لنا من أن ندعم اي مشوار تعليمي حتى نحافظ على نسبة النجاح ولنحقق مزيدا من الانجازات العظيمة".

وتابع قائلا: "أود أن أشكر ادارة الكلية على مجهودها الكبير الذي تقوم به في سبيل دعم مسيرة التعليم الاكاديمي، حيث نلاحظ بأن الكلية في طريقها نحو الاتجاه الصحيح".

وتحدث مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور وقال: "نحن دائما على استعداد لان ندعم مثل هذه اللقاءات التعليمية والهادفة، ولا يسعني الا أن اشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الذي حمل في طياته معان كبيرة".

الكلمة التي تلتها كانت لرئيس الكلية الدكتور علي وتد الذي قال: "فعلا اننا نلمس اجواء خاصة في يوم اللغة الانجليزية، وهذه الخطوات تساهم في رفع مستوى التحصيل، كذلك ممارسة اقوى للغة الانجليزية. اننا فخورين بطلابنا وطالباتنا، ودائما نعمل بصورة مشتركة حتى نوفر اجواء تعليمية مريحة، وسنواصل مشوارنا المهني الذي يتطلع اليه طلابنا".

هذا وقد اعرب الطلبة المشاركين عن فرحتهم لهذا اليوم، كما وشكروا ادارة الكلية على مساعيها الحثيثة من اجل ضمان مستقبل الطلاب الاكاديميين".

مقالات متعلقة