الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

مجلس جلجولية يحتفل بإنهاء دورة الكتابة الإبداعية لطلاب إعدادية الرازي

كل العرب
نُشر: 08/06/15 13:43,  حُتلن: 15:14

شكر مدير المدرسة رامي غانم رئيس المجلس والقائمين على هذا المشروع وتطرق لأهمية الكتابة الإبداعية وتأثيرها على جودة اللغة وعلى السنة الطلاب عامة بسبب التنافس الذي يحصل نتيجة لهذه الدورة وما هو على غرارها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سعيد بدران، جاء فيه "إحتفل مجلس جلجولية المحلي، بإنهاء دورة الكتابة الإبداعية التي شارك فيها طلاب مدرسة الرازي الإعدادية في جلجولية، وقد أشرف على إرشاد الطلاب البروفيسور فاروق مواسي. وتُدرج هذا الدورة التي شارك فيها 15 طالباً ممن يتمتعون بموهبة الكتابة الإبداعية، ضمن الخدمات والمشاريع التي يقدمها المجلس المحلي في حقيبة التربية والتعليم".


من الحفل 

وأضاف البيان "هذا، وأكد رئيس المجلس فائق عودة في كلمته على حرصه على سلامة اللغة العربية التي تعتبر لبنة أساسية بالبناء الإجتماعي والإنساني، وقال انّه الإهتمام باللغة العربية والحفاظ عليها هو من أولوياته، وأنّ المجلس يعمل على تطوير المشاريع العلمية والتربوية ويوفر الوسائل المتاحة من أجل الرقي قدماً بالجهاز التعليمي وصقل طاقات قيادية تسعى لتطوير الوضع القائم نحو الأفضل. أما البروفيسور فاروق مواسي فقد تحدث عن إنطلاق المشروع وعن المواضيع التي أثارها مع الطلاب، والى أساليب ترقية الكتابة الإبداعية لديهم. وتحدث ايضاً عن جمالية اللغة العربية وأهمية المحافظة عليها".

وتابع البيان "وشكر مدير المدرسة، رامي غانم، رئيس المجلس والقائمين على هذا المشروع، وتطرق لأهمية الكتابة الإبداعية وتأثيرها على جودة اللغة وعلى السنة الطلاب عامة بسبب التنافس الذي يحصل نتيجة لهذه الدورة وما هو على غرارها. كما أثنّت، مسؤولة قسام الحسابات ونائبة المحاسب، ايناس جابر، والتي رافقت واهتمت بسير بالدورة منذ البداية،على هذا المشروع، وتقدمت بالشكر للبروفيسور فاروق مواسي. هذا، وكانت لجنة التحكم قد إختارت سبعة نصوص  إبداعية كتبها الطلاب. وقد قام رئيس المجلس فائق عودة والبروفيسور فاروق مواسين بتقديم الجوائز للطلاب السبعة الفائزين. ويذكر ايضاً انّه تم توثيق النصوص الابداعية الفائزة في كراس تم اصداره بتمويل المجلس المحلي ايضاً" بحسب البيان.

مقالات متعلقة