الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

قسم اللغة العربية في كلية سخنين بمحاضرة إثرائية في الحضارة الاسلامية

كل العرب
نُشر: 08/06/15 12:03,  حُتلن: 12:12

عرّف الدكتور جمال شلاعطة بالضيف الشيخ والمحامي الشّرعيّ، أحمد حسن الذي أثرى طالبات الطفولة المبكرة بالثقافة الإسلامية المتعلقة بالأحوال الشخصية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قسم اللغة العربية في كلية سخنين لتأهيل المعلّمين، جاء فيه:"استضاف قسم اللغة العربية في كلية سخنين لتأهيل المعلّمين، برعاية رئيس القسم، الدكتور جمال شلاعطة، والمحاضرة إيمان قشقوش ، الشيخ والمحامي الشّرعيّ، أحمد حسن، في محاضرة حول موضوع "قضايا الأحوال الشخصية المتعلقة بالمرأة المسلمة"، في إطار مساق القرآن الكريم والحضارة الإسلاميّة".


خلال المحاضرة

وزاد البيان:"عرّف الدكتور جمال شلاعطة بالضيف الذي أثرى طالبات الطفولة المبكرة بالثقافة الإسلامية المتعلقة بالأحوال الشخصية، كحقوق وواجبات الزّوجَين بحسب الشّريعة الإسلاميّة. والجدير بالذّكر أنّ اللّقاء أثار اهتمام الطّالبات من خلال النّقاش الّذي دار فيما بعد عن بعض المسائل الفقهيّة الّتي تهمّ الطّالبات في هذا الموضوع.
وفي الختام أثنى الدكتور جمال شلاعطة والمحاضرة إيمان قشقوش على الشيخ، شاكرين عطاءه ومساهمته في تنمية الوعي الثقافي الإسلامي. كذلك كرّم الدكتور جمال الضيف وسط ترحيب من الطلاب"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة