رياضة وشبابSports

إدارة اتحاد مجد الكروم والمجلس المحلي يشكرون مناع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إدارة اتحاد مجد الكروم والمجلس المحلي يشكرون سمير مناع على عمله

أبرز ما جاء في بيان إدارة فريق الدرجة الأولى اتحاد أحمد مجد الكروم:

قرر سمير مناع (أبو مظهر) الإستقالة من منصبه رئيس لإدارة الفريق لأسباب شخصية بحتة ولنية في داخله للعودة الى اعماله وحضن عائلته

نوجه أسمى آيات الشكر والعرفان الى الأخ أبو مظهر على ما قدمه من عطاء وتضحية من أجل رفع اسم الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في قريتنا، كما نوجه كلمات الشكر الصادقة الى جميع اعضاء الإدارة وكل من ساهم في رفع اسم قريتنا عاليًا في محافل الرياضة عامةً وكرة القدم خاصةً


أصدرت إدارة فريق الدرجة الأولى اتحاد أحمد مجد الكروم، لجنة الرياضة بالمجلس المحلي ومكتب رئيس المجلس المحلي سليم صليبي بيان شكر وعرفان الى سمير مناع، المستقيل من منصبه في رئاسة إدارة الفريق.


سمير مناع

وجاء في البيان: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله". أهلنا الكرام: بعد 9 أعوام من العطاء، وبعد أن أخذ على عاتقه إعادة إحياء فريق كرة القدم، وبعد أنّ أصبحنا نرى ما يقارب ستة فرق لكرة القدم في القرية منها فريق الكبار وفرق الشبيبة وفرق اللاعبات، وبعد أنّ أنفق من جيبة الخاص ملايين الشواقل على هذه الفرق, وبعد أنّ وصل الى قناعة بأنه ادى الأمانة والمهمة، قرر سمير مناع (أبو مظهر) الإستقالة من منصبه رئيس لإدارة الفريق لأسباب شخصية بحتة، ولنية في داخله للعودة الى اعماله وحضن عائلته. وفي جلسة عقدت مع الأخ أبو مظهر في بناية المجلس المحلي، يوم السبت الماضي، والتي أجريت بأجواء أخوية وصادقة، وبعد أنّ طلبنا منه العدول عن قراره بالإستقالة، إلا انه أصر على ذلك، فقد تقرر أنّ يمسك المجلس المحلي زمام الأمور في الفريق".
وتابع نص البيان: "من هنا اننا نوجه أسمى آيات الشكر والعرفان الى الأخ أبو مظهر على ما قدمه من عطاء وتضحية من أجل رفع اسم الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في قريتنا، كما نوجه كلمات الشكر الصادقة الى جميع اعضاء الإدارة وكل من ساهم في رفع اسم قريتنا عاليًا في محافل الرياضة عامةً وكرة القدم خاصةً. وبدورها تتقدم إدارة الفريق الى المجلس المحلي متمثلاً برئيسه وأعضائه بأصدق عبارات الشكر لما قدموه من دعم مالي ومساندة معنوية للفريق في الفترة الماضية. كما تتقدم إدارة الفريق بشكرها الخاص لعضو المجلس المحلي ورئيس لجنة الرياضة مرشد كنعان على ما قدمه من مؤازرة ومرافقة للفريق في اصعب الظروف حتى وصل الى بر الأمان. دمتم ودامت مجدكم والله ولي التوفيق". الى هنا نص البيان، على أن يتم اختيار رئيس ادارة جديد يكون بامكانه أن يقود الفريق قدما في الموسم المقبل.

إقرا ايضا في هذا السياق: