جامعات / مدارسStudents

ثانوية البعنة الشاملة تحتفل بتخرج الفوج الـ 16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية البعنة الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ 16 باجواء من السعادة

تم استقبال الخريجين على الأنغام الموسيقية في اجواء من الغبطة وسعادة الاهل، والتفاؤل بأمل جديد ومستقبل زاهر لأبنائهم


أقيم، مساء الأحد، حفل تخريج الفوج السادس عشر من طلاب ثانوية البعنة الشاملة، في قاعة الباشا في دير الاسد حيث بلغ عدد الخريجين 112 طالبا وطالبة، برعاية الكلية القطرية سخنين . وقد شارك في إحتفال التخريج كل من، رئيس المجلس المحلي عباس تيتي والقائم بأعماله احمد طلال بدران وعدد من اعضاء المجلس ، مدير المدرسة المربي محمد خليل ومدير كلية سخنين القطرية أحمد بدارنة، مسؤول المدارس التكنولوجية بالكلية عمر بدارنة، ومفتشة المدرسة الدكتورة ابتسام عزايزة وعدد من مديري مدارس البعنة ورئيس مجلس البعنة الاسبق حنا ابراهيم، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب الشيخ داوود سعيد وآخرون من اهالي الطلاب.

هذا، وقد تم استقبال الخريجين على الأنغام الموسيقية في اجواء من الغبطة وسعادة الاهل والحضور، والتفاؤل بأمل جديد ومستقبل زاهر لأبنائهم. مدير المدرسة المربي محمد خليل قال في كلمته:"إنّ المدرسة اليوم تخرج كوكبة من الطلاب الذين يرفعون رؤوس ذويهم والقرية، لما يحملونه من معرفة علمية كبيرة تلقوها من المدرسة الثانوية الشاملة".
وتحدث ايضا رئيس مجلس البعنة عباس تيتي ومدير كلية سخنين احمد بدارنة وآخرون، وقد تم تقديم العديد من الفقرات الفنية خلال الحفل من بينها دبكة شعبية لطلاب المدرسة، كما وتم تكريم المعلمين ومدير المدرسة محمد خليل، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على 112 خريجا وخريجة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: