جامعات / مدارسStudents

الناصرة:راهبات مار يوسف تحتفل بتخريج الفوج الـ63
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النّاصرة:مدرسة راهبات مار يوسف تحتفل بتخريج الفوج الـ63

مسك ختام الحفل كان توزيع شهادات الانهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنين لهم التقدّم والنجاح


بأجواء مفعمة بالمحبة والبهجة والأمل، إحتفلت مدرسة راهبات مار يوسف في مدينة الناصرة ، في قاعة المدرسة، مساء الجمعة، بتخريج 122 زهرة من الفوج الـ63 من طلاب المدرسة، الذين أنهوا 12 سنة دراسيّة لينطلقوا نحو المستقبل حاملين في جعبتهم طموحاتهم وأحلامهم على أمل أن يتوفقوا في تحقيقها. وحضر الاحتفال طلاب المدرسة وذويهم وأفراد الهيئة التدريسيّة والمئات من أبناء المدينة. افتتح البرنامج، عريف الحفل المربي الدكتور أليف فرانش بكلمة ترحيبيّة، حيث رحّب فيها بالحضور الكريم، وبارك للطلاب تخرجهم.

 

وتخلّل الحفل العديد من الكلمات حيث ألقى مدير المدرسة المربي د.رياض كامل كلمته مهنئًا الطلاب على تحصيلهم العلمي وخاصّة على علامات البسيخومتري المشّرفة. كما ألقى العديد من المسؤولين كلماتهم، ومن بينهم رئيس بلديّة الناصرة علي سلّام الذي أثنى على دور المدرسة الرائد والمتميّز والتي تعمل نهارًا وليلاً من أجل مصلحة الطلاب وتقدمهم في ال حياة التعليميّة والتربويّة. وحضر الإحتفال سيادة المطران بولس ماركوتسو، النائب البطريركي اللاتيني العام، وأعضاء من بلديّة الناصرة من بينهم رون مزاوي والحاج سمر السعدي.
وتخلّل الحفل عدّة فقرات فنيّة رائعة من تقديم جوقة المدرسة، وفعاليات عزف من قبل الطلاب، ومسك ختام الحفل كان توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنين لهم التقدّم والنجاح.


إقرا ايضا في هذا السياق: