جامعات / مدارسStudents

الناصرة:كونسيرت الزمن الجميل لطلاب مي زيادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلال مدرسة مي زيادة في الناصرة يبدعون في كونسيرت الزمن الجميل

أبرز ما جاء في البيان:

الشكر الأول لإنجاح هذا الحفل هو لمديرة المدرسة ديمة اغبارية عفيفي والتي تشجع دائما المواهب وتعمل جاهدة على تنميتها ولبلدية الناصرة والمسؤولين على مشروع كريف وللأستاذ توفيق خورية الذي قام بإنشاء هذه الجوقة وإكتشاف المواهب وتدريبهم المستمر خلال سنتين


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مدرسة مي زيادة - الناصرة، جاء فيه "تألق طلاب جوقة مدرسة "مي زيادة" الناصرة بأدائهم لباقة جميلة من ال أغاني التي تغذي النفوس، أغاني الزمن الجميل القديم. مدرسة "مي زيادة" الى الجانب التعليمي المتطور بأساليب عصرية ونشر القيم التربوية، ترى في الفن معزِزًا لل حياة الثقافية في المدرسة من خلال مشروع كريف في المدرسة وبجهود أستاذ الموسيقى توفيق خورية أنشأت المدرسة جوقة مدرسية".


جانب من طلاب المدرسة خلال الكونسيرت 

وأضاف البيان "هذا، وقد قدمت هذه الجوقة خلال هذا الاسبوع حفلا رائعا في مركز محمود درويش، وأمام حضور كبير ممن يشجعون هذه المواهب. لقد قامت الطالبات: نادين زعبي، حلا عودة، غفران عمر، شهد حسيني، جنى سعد، ميرال حلو والطالب رازي مصلح بغناء أجمل الأغاني لعمالقة الطرب الأصيل (أم كلثوم، عبد الوهاب، وردة، فايزة أحمد) . وقد أبدعوا بأداء الأغاني وأطربوا كل من كان خلال الحفل.  وسوف تستمر مدرسة مي زيادة باكتشاف وتشجيع مواهب طلابها الفنية".
واختتم البيان "الشكر الأول لإنجاح هذا الحفل هو لمديرة المدرسة ديمة اغبارية عفيفي والتي تشجع دائما المواهب وتعمل جاهدة على تنميتها، ولبلدية الناصرة والمسؤولين على مشروع كريف، وللأستاذ توفيق خورية الذي قام بإنشاء هذه الجوقة وإكتشاف المواهب وتدريبهم المستمر خلال سنتين. وشكر خاص لأهالي طلاب الجوقة الذين وقفوا الى جانب المدرسة ودعموا أبناءهم وشجعوهم. وللجنة الآباء بالمدرسة التي ساعدت على إنجاح هذا الحفل ولأهالي طلاب المدرسة عامة ولن ننسى طاقم مدرسة مي زيادة التعليمي والمهني والذي كان له دور كبير في إنجاح هذا الحفل".

إقرا ايضا في هذا السياق: