جامعات / مدارسStudents

النهضة عتيد كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النهضة الأهلية عتيد كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

افتتح الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين وسط التصفيق الحار من الحضور احتفالا بتخرجهم

أعرب البروفيسور مصطفى كبها رئيس مؤسسة النهضة في كلمته عن إعتزازه بتخريج الفوج الثالث وعن المسيرة المشرفة لمدرسة النهضة حتى الان بتحقيقها للرؤية التربوية وقضية الاستثمار في الانسان ودوائر قضيته أولاً وأخيرًا


بأجواء احتفالية بهيجة، احتفلت مدرسة النهضة الأهلية عتيد كفرقرع بتخريج الفوج الثالث من طلابها، في الاحتفال الذي أقيم في ساحة المدرسة بمشاركة الطلاب الخريجين وأهاليهم وعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية وإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي والتربوي.
  

افتتح الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين وسط التصفيق الحار من الحضور احتفالا بتخرجهم. هذا وشمل الاحتفال مجموعة غنية من الفقرات الثقافية والفنية وكلمات الترحيب.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع استهل كلمته بتقديم التهاني للطلاب الخريجين متمنيًّا لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم الأكاديمية والعائلية مقدمًا الشّكر والتقدير لإدارة المدرسة وطاقم المربيات والمربيين على عطائهم في خدمة الطلاب ونجاح المسيرة التعليمية والتربوية بالمدرسة.

مدير المدرسة المربي أشرف صلاحات قدّم تهانيه ومباركته للطّلاب الخريجين شاكرًا إيّاهم على جهدهم في طلب العلم والتعليم. وبدوره أعرب لؤي صعابنة رئيس الهيئة التأسيسية للمدرسة عن سعادته وفخره بتخريج فوج جديد من الطّلاب مثمنا دورهم في نجاح المدرسة وتحقيق إنجازات تعليمية وتربوية مشرفة. 
كما وتحدث البروفيسور مصطفى كبها رئيس مؤسسة النهضة، حيث أعرب في كلمته عن إعتزازه بتخريج الفوج الثالث وعن المسيرة المشرفة لمدرسة النهضة حتى الان بتحقيقها للرؤية التربوية وقضية الاستثمار في الانسان ودوائر قضيته أولاً وأخيرًا.
وأما مفتش المدرسة الاستاذ زكريا حردان فقد حيّا بكلمته مدرسة النهضة والعاملين فيها وأثنى على سياستها التربوية المتميزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع مدرسة تخريج