جامعات / مدارسStudents

عكا: المدرسة التكنولوجيّة أورط تحتفل بتخريج الفوج2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عكا: المدرسة التكنولوجيّة أورط تحتفل بتخريج الفوج الثاني

أقيم مساء يوم أمس الأربعاء حفل تخريج الفوج الثاني من صفوف الثانية عشر 1 و2 في المدرسة التكنولوجيّة أورط في مدينة عكا. وشارك العشرات من أهالي الطلاب الخريجين والشخصيّات الرسميّة كرئيس بلديّة عكا شمعون لانكري، نائبه أدهم جمل، مسؤولة المعارف

أقيم الحفل في ساحة المركز الجماهير في عكا القديمة متألقا بحلة زاهية وبأجواء مميزة وفي غاية الروعة


أقيم مساء يوم أمس الأربعاء حفل تخريج الفوج الثاني من صفوف الثانية عشر 1 و2 في المدرسة التكنولوجيّة أورط في مدينة عكا. وشارك العشرات من أهالي الطلاب الخريجين والشخصيّات الرسميّة كرئيس بلديّة عكا شمعون لانكري، نائبه أدهم جمل، مسؤولة المعارف في البلديّة أوريت اسياچ، ونائبتها سبأ السيد، كما حضر مدير مدرسة المنارة العكية أسامة عبد الفتاح ومدير مدرسة أورط الشاملة محمد حجوج.

خلال حفل التخرج

وأقيم الحفل في ساحة المركز الجماهير في عكا القديمة متألقا بحلة زاهية، وبأجواء مميزة وفي غاية الروعة. في بدايته وعلى الأنغام الموسيقية تم استقبال الطلاب ومعلميهم. ثم تلتها كلمة من عريف الحفل، الأستاذ يوسف محمود، الذي هنأ جميع الطلاب على هذا العام الدراسي الحافل وشكر كل من ساهم لإنجاح الإحتفال.
أمّا مدير المدرسة التكنولوجية، الأستاذ اياد صالح، فقد عبّر بدوره عن عظيم شكره للجميع، وهنأ الطلاب متمنيا لهم عطلة سعيدة، ثم تحدّث عن التطور الكبير الذي لحق بالمدرسة وطلابها الناجحين. كما شكر مدير مدرسة اورط، محمد حجوج على تعاونه ومساعدته في انجاح هذا المشروع، وطاقم المعلمين والمعلمات والعاملين على جهودهم في التعليم على مدار العام الدراسي.

أمّا كلمته للخريجين فكانت بأن "يضعوا نصب أعينهم أهدافا جادة في حياتهم، وأن يسعوا سعيا حثيثا لتحقيقها، خاصة تلك التي تتعلق بالمواضيع التي تعلموها خلال العام الدراسي المنصرم: الطبخ، الحلاقة وغيرها من المهن، متمنيا لهم كل خير في ايامهم المستقبلية".

وقد كانت هناك كلمة لنائب رئيس البلدية، أدهم جمل، الذي هنأ خلالها الخريجين وشكر طاقم القائمين على تدريسهم للوصول الى التخرج. تلا الكلمة توزيع للمنح الدراسية على الخريجين، ليبدأ الحفل الغنائي على أنغام فرقة الأسوار بإدارة ادهم قشاش والتابعة للمدرسة.

كما قدم بعض الطلاب عرض زومبا، وتمّ تكريم الطلاب المتميزين، ثم عرض فيديو للخريجين، واختتموا بتوزيع الشهادات على الخريجين المحتفى بهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا ثانوية اورطـ
وزير مصري سابق يتهم إسرائيل بالتلاعب بسد النهضة