الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

الالماني ماركو ريوس: لا أشعر بالندم بعد تمديد عقدي مع بروسيا دورتموند

كل العرب
نُشر: 04/06/15 08:19,  حُتلن: 22:07

ماركو رويس:

لماذا أتأسف لقراري بتجديد عقدي؟ لقد فكرت في الأمر فترة طويلة قبل أن أوقع على العقد الجديد.. مازال يتملكني نفس الإحساس الذي كنت أشعر به وقت تجديد العقد

أشار اللاعب الالماني الدولي ماركو رويس مهاجم نادي بروسيا دورتموند الالماني انه لا يشعر بالندم ابدا بسبب تمديد عقده مع فريقه الحالي خاصة بعد النتائج المخيبة ورحيل المدرب يورغن كلوب.


ماركو رويس

كان ريوس 26 عاما، موضع اهتمام العديد من الأندية الكبرى التي أبدت الرغبة في الحصول على خدماته عقب نهاية موسم 2015-2014، قبل أن يوافق في شهر شباط/فبراير الماضي، على تجديد تعاقده مع دورتموند حتى حزيران/يونيو عام 2019، لينهي الجدل الذي أثير حول مستقبله.

ومنذ ذلك الحين، تلقى ريوس ضربتين موجعتين بعدما قرر يورغن كلوب مدرب الفريق ولاعب الوسط المؤثر إيلكاي جوندوجان الرحيل عن دورتموند، بالإضافة لفشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ورغم ذلك، يبدو صانع الألعاب الألماني واثقا من أنه اتخذ القرار السليم بتجديد تعاقده مع دورتموند، وصرح نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ السابق لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "لا أشعر بأي ندم على الإطلاق"، وتساءل ريوس قائلا: "لماذا أتأسف لقراري بتجديد عقدي؟ لقد فكرت في الأمر فترة طويلة قبل أن أوقع على العقد الجديد، مازال يتملكني نفس الإحساس الذي كنت أشعر به وقت تجديد العقد".
 

مقالات متعلقة

Got