جامعات / مدارسStudents

ثانوية اكسال تحتفل بتخريج طلاب الفوج الـ33
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية اكسال تحتفل بتخريج طلاب الفوج الـ33 بأجواء مميّزة

احتفلت مدرسة اكسال الثانوية مساء الأربعاء بتخريج أبنائها وبناتها من طلاب الفوج الـ33 حيث بلغ عدد الخريجين 270 خريجًا وخريجة وذلك بأجواء طيّبة وبهيجة. وشارك في الاحتقال أهالي الطلاب ورئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه علي

تخلل الحفل فقرات أخرى متنوعة قبل توزيع الشهادات وسط أجواء بهيجة


احتفلت مدرسة اكسال الثانوية مساء الأربعاء بتخريج أبنائها وبناتها من طلاب الفوج الـ33 حيث بلغ عدد الخريجين 270 خريجًا وخريجة وذلك بأجواء طيّبة وبهيجة. وشارك في الاحتقال أهالي الطلاب ورئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه علي حبشي ومدير قسم المعارف في المجلس أحمد يحيى وعضو المجلس المحامي باسل دراوشة والعديد من مدراء المدارس في البلدة والشخصيّات الاجتماعيّة. وافتتح الأستاذ بسام الشيخ الحفل مرحبًا بالأهالي وبارك للطلاب تخرجهم، ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ عمر خالد شلبي الذي بارك للطلاب ورحب بالحضور وتحدّث عن انجازات المدرسة وأهدافها.

 ثم كانت كلمة لرئيس المجلس عبد السلام دراوشة فوجّه التبريكات للطلاب وتمنّى لهم دوام النجاح في حياتهم القادمة وأشار إلى أنّ "اكسال تسير في الطريق الصحيح وستكون هنالك العديد من المشاريع التي تهدف الى تطوير البلدة على أكمل وجه".

بعد ذلك كانت هنالك فقرات فنيّة وغناء للطالبتين ديما درويش وريما شلابنة وكلمة باسم الخريجين للطالب رائد دراوشة. وتخلل الحفل فقرات أخرى متنوعة قبل توزيع الشهادات وسط أجواء بهيجة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وفاة أمين عام حركة الجهاد الإسلامي السابق "رمضان شلح"