الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مصرع الشاب ربيع طريف (32 عامًا) من المغار في حادث طرق على شارع رقم 90

عبد حسين -
نُشر: 03/06/15 14:37,  حُتلن: 23:04

كايد ضاهر الناطق المركز الإعلامي للوسط العربي في سلطة المطافئ :

طواقم الإطفاء والإنقاذ عملت على تخليص المصابين وتسليمهم لطواقم الإسعاف في حين ان الشاب المصاب بجراح بالغة من سكان قرية المغار

الشرطة :

تواصل الشرطة أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة اضافة الى تنظيم حركة السير والمرور هناك

الناطقة بلسان المركز الطبي في بوريا:

المصاب بجراح بالغة جراء الحادث على شارع رقم 90 هو مواطن من بلدة المغار ويبلغ من العمر 32 عامًا وقد وصفت حالته بالحرجة

لقي الشاب ربيع حسين طريف (32 عامًا) من بلدة المغار مصرعه، متأثرًا بجراحه البالغة التي تعرض لها جراء حادث طرق وقع، عصر اليوم، على شارع رقم 90. وكانت الطواقم الطبية في مستشفى بوريا قد أعلنت وفاة الشاب بعد فشل جميع محاولات إنقاذه.


المرحوم ربيع حسين طريف 

اما كايد ضاهر المركز الإعلامي للوسط العربي في سلطة المطافئ فقال:"ان طواقم الإطفاء والإنقاذ عملت على تخليص المصابين وتسليمهم لطواقم الإسعاف في حين ان الشاب المصاب بجراح بالغة من سكان قرية المغار".
هذا، وكان الناطق بلسان شرطة الشمال قد قال في بيان له إنّ "حادث طرق وقع على شارع رقم 90 بين منحاميا وأشدوت بين سيارتين، أسفر عن إصابة شخصين بجروح طفيفة وآخر بجروح خطرة نقل على أثرها إلى المستشفى بواسطة طائرة مروحيّة، وعليه تمّ اغلاق الشارع أمام حركة السير، وعليه تناشد الشرطة الجمهور باستخدام طرق بديلة" بحسب البيان.


صور من مكان الحادث

من جهتها، عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانًا جاء فيه:"وفقًا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق في منطقة بيت شان - طبريا، على شارع رقم 90 بين كيبوتس "منحاميا" و"اشدوت"، بين سيارتين، ما أسفر عن اصابة شخصين بجراح طفيفة، وشخص ثالث وصفت جراحه ببالغة الخطورة، على ما يبدو من الوسط اليهودي، وقد أحيلو على اثرها للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة اضافة الى تنظيم حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا نص بيان السمري.

وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب لاحقًا، من مايا تسفان، الناطقة بلسان المركز الطبي في بوريا، أن "المصاب بجراح بالغة جراء الحادث على شارع رقم 90، هو مواطن من بلدة المغار ويبلغ من العمر 32 عامًا، وقد وصفت حالته بالحرجة"، بحسب مستشفى بوريا.

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:"تبيّن أن المصاب بجراح بالغة الخطيرة هو شاب من سكان بلدة المغار في الشمال، ويعمل شرطيًا في لواء القدس، حيث كان يقود سيارته الخاصة وقت الحادث وليس بنطاق دوام عمله الرسمي. والتحقيقات بكافة ملابسات وتفاصيل وقوع الحادث ما زالت جارية بشرطة المرور القطرية - ندعو له بالشفاء العاجل"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

هذا، وأعلنت الطواقم الطبية في مستشفى بوريا في وقت لاحق عن وفاة الشاب المصاب متاثرًا بجراحه البالغة التي تعرض لها. وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"أعلن لاحقًا في المستشفى عن وفاة الشاب إبن بلدة المغار، وهو الشرطي في لواء القدس، البالغ برفاته 33 عامًا، وهو المرحوم "ربيع حسين طريف"- له الرحمة ولعائلته وذويه الصبر والسلوان"، بحسب بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259522.13
BTC
0.51
CNY