أخبارNews & Politics

لجنة الجح والعمرة تلتقي نائب مدير عام سلطة المعابر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
9

حيفا
ضباب
9

ام الفحم
غيوم متناثرة
9

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
ضباب
9

راس الناقورة
غيوم متناثرة
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
9

قطاع غزة
مطر خفيف
10

ايلات
غيوم متفرقة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة الجح والعمرة تلتقي نائب مدير عام سلطة المعابر والمطارات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، جاء فيه ما يلي: "التقى وفد لجنة التنسيق العليا ممثلا برئيس لجنة التنسيق ومديرها العام ومدراء المراكز ورئيس لجنة المعابر ورئيس لجنة المراقبة،

أبرز ما جاء في البيان:

وعد شلومو اورن بعقد جلسه بين اللجنة ومدير معبر النبي لإيجاد حلول لهذه المعوقات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، جاء فيه ما يلي: "التقى وفد لجنة التنسيق العليا ممثلا برئيس لجنة التنسيق ومديرها العام ومدراء المراكز ورئيس لجنة المعابر ورئيس لجنة المراقبة، وحضر الاجتماع مدير معبر نهر الأردن آفي غوردون ومنسق شؤون الأقليات في سلطة المطارات محمد أبو مطير وقد تمّ بحث موضوع تأخير الحافلات في العودة إلى البلاد بعمرات الربيع 2015".

خلال الإجتماع

وأضاف البيان: "وقام مدير عام اللجنة مصطفى عازم بشرح تفصيلي لما حدث، كما تحدّث رئيس لجنة المعابر عماد عاصي عن المعاناة في الانتظار بالعودة ما بين بوابتي الحدود الأردنيّة والإسرائيليّة. ووعد شلومو اورن بعقد جلسة بين اللجنة ومدير معبر النبي لإيجاد حلول لهذه المعوقات وكذلك تم تقديم طلب تسفير رحله تجريبية من عدّة حافلات من خلال معبر نهر الأردن (الشيخ حسين) وقد وعد شلومو اورن بدراسة الأمر وإعطاء الجواب خلال الأسابيع القادمة. جدير بالذكر أنها كانت أجواء ايجابية في تفهم القضايا المطروحة" الى هنا نص البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لجنة الجح العمرة معبر
اعتقال قاصر (16 عامًا) من أم الفحم بشبهة حيازة سلاح