الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

بيرلو: أود استغلال مشاعر الهزيمة في نهائي اسطنبول كمصدر للحماس

كل العرب
نُشر: 03/06/15 07:41,  حُتلن: 08:29

اندريا بيرلو:

أود استغلال مشاعر الهزيمة في نهائي اسطنبول كمصدر للحماس والإلهام لا أريد أن أتعرض لهذه المشاعر مرة أخرى في حياتي.. يجب أن أفكر في ذلك قبل يوم السبت

أدرك جيدا ما الذي يعنيه الفوز في مباراة نهائي لكنني أعلم أيضا معنى خسارة واحدة.. النهائي الذي خسرته في اسطنبول ليس فقط أحد أسوأ اللحظات في مسيرتي بل وفي حياتي أيضا

كشف اللاعب الايطالي اندريا بيرلو لاعب خط وسط نادي يوفينتوس الايطالي خلال حوار صحفي أنّ زميله في الفريق الفرنسي بول بوجبا سيصبح أفضل لاعب خط وسط في العالم اذا استمر بالعمل الجاد الذي يقوم به.


اندريا بيرلو 

وقال بيرلو خلال المقابلة: "لا أفهم كيف تركه مانشستر يونايتد ليرحل. إذا نظرت لخط وسطهم فربما يأتي لاعب جيد للغاية مثله.. من الممكن أن يكون الأمر نتيجة شيء شخصي مع (المدرب السابق) أليكس فيرجسون، لأن إمكاناته الكروية ليست السبب بالتأكيد".

وأوضح: "لم اتحدث عن ذلك مع الزملاء، لكن أيا يكن السبب، فقد جلب نبأ سعيدا ليوفنتوس"، وتابع: "إذا حافظ على مستواه فسيكون أفضل لاعب وسط في أوروبا. لا يزال شابا للغاية، لذا فقد يحمل هذا اللقب لأعوام طويلة".

وأبرز الإيطالي المخضرم: "أود استغلال مشاعر الهزيمة في نهائي اسطنبول كمصدر للحماس والإلهام، لا أريد أن أتعرض لهذه المشاعر مرة أخرى في حياتي. يجب أن أفكر في ذلك قبل يوم السبت"، وتابع: "أدرك جيدا ما الذي يعنيه الفوز في مباراة نهائي، لكنني أعلم أيضا معنى خسارة واحدة. النهائي الذي خسرته في اسطنبول ليس فقط أحد أسوأ اللحظات في مسيرتي، بل وفي حياتي أيضا". 

مقالات متعلقة

Got