الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

ثانوية جت المثلث تحتفل بتخريج الفوج الـ33 بأجواء مميّزة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/06/15 00:01,  حُتلن: 12:56

تمّ توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وعيونهم تبرق شوقا للمستقبل الذي ينتظرهم

بأجواء مميّزة ومليئة بالتفاؤل والفرح والأمل، احتفلت ثانويّة جت مساء الاثنين، بتخريج الفوج الـ33 من طلابها وذلك بقاعة ميس الريم في عرعرة، لينطلقوا بذلك إلى ميادين العلم والعمل والإبداع والعطاء.

 

شارك في حفل التخريج الذي أقيم في قاعة ميس الريم في بلدة عرعرة، جميع طلاب الثواني عشر وطاقم المعلمين والأهالي. وكانت البداية بكلمة ترحيب من عريفة الحفل اليان ملك، ثم استمع الحضور إلى آيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك كلمة مدير المدرسة الاستاذ صالح غرة، الذي أعرب عن فرحته بتخريج الفوج الثاني بمسيرته كمدير للمدرسة، وشكر جميع الأهالي الذين أعطوا الدعم المعنوي خلال العام الدراسي.

وتحدّث مُدير المدرسة عن البرامج التربويّة والتثقيفيّة المختلفة من أجل صقل شخصيّة الطالب وتعزيز قيَمهِ الإنسانيّة المرتبطة بمجتمعه، من خلال البرامج الاستشاريّة واللامنهجيّة التي تمّ العمل بها. وتحدّث أيضًا عن الإنجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الحالي والتي منها الحصول على معدلات البجروت العالية، وانجازات المدرسة في الأولمبيادات المختلفة.

وتخلل الحفل بعض الفقرات الموسيقية للمايسترو محمد موسى خلف وعازف الاورغ أمير بدران، وغناء للمطرب الصاعد محمد بدران ودبكة. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وعيونهم تبرق شوقا للمستقبل الذي ينتظرهم، ووبعد ذلك دعي الجميع لوجبة عشاء فاخرة في قاعة ميس الريم في عرعرة. 

مقالات متعلقة