جامعات / مدارسStudents

سخنين: يوم رياضي في مدرسة المتنبي الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: يوم رياضي في مدرسة المتنبي الابتدائية

 المربي حمد سيد احمد:

أشكر الجميع على الجدّيّة والمشاركة الفعالة من أجل تذويت روح المعاني الإنسانية من احترام الآخر وإظهار روح التسامح تجاه كل من يتم التعامل معه


نظّمت الهيئة التدريسية في مدرسة المتنبي الابتدائية في مدينة سخين بإدارة المربي حمد سيد أحمد يومًا رياضيًّا لتفعيل طلابها من خلال فعاليات ونشاطات رياضية مميزة، أقيم في المركز الرياضي سخنين بأجواء كرنفالية احتفالية من ألعاب ومسابقات وتنافس في العديد من المحطات الرياضية الترفيهية المتنوعة على خلفية الموسيقى.

خلال اليوم الرياضي

وألقى مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد كلمة اختتام لليوم الرياضي الحافل وعبّر عن افتخاره بالهيئة التدريسية وبطلاب المدرسة وشكر الجميع على الجدّيّة والمشاركة الفعالة من أجل تذويت روح المعاني الإنسانية من احترام الآخر وإظهار روح التسامح تجاه كل من يتم التعامل معه، ورحّب بجميع المرافقين للمدرسة بالعديد من النشاطات التربوية والتثقيفية وقدّم الشكر لهم على جهدهم.

هذا، ويشار إلى أن اليوم الرياضي بإشراف معلمي الرياضة والتربية البدنية في المدرسة المربية نادره شمشوم والاستاذ كمال أبو الهيجاء.
معلمة الرياضه نادرة شمشوم شكرت بدورها كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم وخاصّة الاستقبال الرائع لإدارة المركز الرياضي، واختتم اليوم بتوزيع الكؤوس على الفائزين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين مدرسة المتنبي