جامعات / مدارسStudents

ترشيحا: ثانويّة أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ51
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ترشيحا: ثانويّة أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ51 بأجواء رائعة

بأجواء مميّزة ورائعة، إحتفلت مدرسة ثانويّة أورط في ترشيحا، بتخريج الفوج الـ51 من طلاب الثواني عشر، وذلك في قاعة قصر الثقافة في معلوت، بحضور أهالي الطلاب والطالبات وبحضور رئيس البلدية شلومو بوحبوط، ونائبه المحامي أيمن شناتي ورئيس

توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بأجواء رائعة على أنغام الموسيقى


بأجواء مميّزة ورائعة، إحتفلت مدرسة ثانويّة أورط في ترشيحا، بتخريج الفوج الـ51 من طلاب الثواني عشر، وذلك في قاعة قصر الثقافة في معلوت، بحضور أهالي الطلاب والطالبات وبحضور رئيس البلدية شلومو بوحبوط، ونائبه المحامي أيمن شناتي ورئيس مجلس فسوطة المحامي ادغار دكور، ومسؤولين من شبكة اورط، ومفتش المدرسة الاستاذ خالد حجازي، ومدير الاعدادية المربي مازن اندراوس ورئيسة لجنة أولياء الأمور نبال هواري.


تولّت عرافة الاحتفال رانيا هندية، وتخلل الاحتفال فقرات غنائية وكلمات لمديرة المدرسة المربية رندة آغا ورئيس البلدية شلومو بوحبوط ونائبه ايمن شناتي ورئيس مجلس فسوطة ادغار دكور ورئيسة لجنة اولياء الامور نبال هواري. كما وتخلل الاحتفال فقرات ووصلات غنائية للطالبات الخريجات وكلمات وعروض محوسبة.
وقبل توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات كانت هنالك وصلة غنائية قدمتها الطالبة رودين بيطار، كما وشمل الحفل معزوفات على البيانو للطالبتين أمل خوري ودنيا سوسان واغنية و حياة قلب وأفراحه مع الطالب بشار عودة وعازف الإيقاع هادي دكور.

وفي النهاية تمّ توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بأجواء رائعة على أنغام الموسيقى من مربي ومربيات الصفوف، فودّع كل زميل زملاءه ومدرسته بكلمةٍ ممزوجة بالأمل للمستقبل والفرح بهذه المناسبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ترشيحا اورط
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا