الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

طلّاب البشائر للعلوم - سخنين يستمعون لمحاضرة للبروفيسور نبيه أيّوب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 02/06/15 09:31,  حُتلن: 09:32

البروفيسور نبيه أيّوب شرح باسهاب عن بيولوجيا الخلية وعمل الخلية في مقاومة الاضرار التي من الممكن أن تتعرض لها لأسباب مختلفة

نظمت مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – سخنين، في اطار مشروع أكدمة طلّابها، محاضرة لطلاب طبقة صفوف العاشر، القاها أمامهم البروفيسور نبيه أيّوب بعنوان :المشفى الخليوي لعلاج أمراض الحمض النووي ومنع الاصابة بالامراض السرطانية . وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات لعدة باحثين استدعتهم المدرسة، بالتنسيق مع جمعيىة المرام ومعهد دافيدسون للعلوم.

وافتتح البروفيسور نبيه أيّوب أحد الباحثين المتألقين في مجال الهندسة الوراثيىة، المحاضرة بشرح عن مسيرته التعليمية منذ المرحلة الابتدائية الى حين عمله كباحث في التخنيون، ومن ثم بدأ شرحه باسهاب عن بيولوجيا الخلية وعمل الخلية في مقاومة الاضرار التي من الممكن أن تتعرض لها لاسباب مختلفة.

نشير بأنّ المحاضرة حازت على إعجاب الطلاب وأثارت فضولهم وحبّ استطلاعهم وفتحت لهم آفاقا جديدة في تعلّم العلوم .وفي نهاية المحاضرة شكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة المحاضر الضّيف وقدّم له شهادة تقدير باسم مدرسة البشائر للعلوم على مابذله من عطاء في محاضرته الّتي أثرت الطّلاب كثيرا، وشكر المركز التربوي والاكاديمي للمدرسة جمال بقاعي على تنظيمه هذه الفعالية وسائر الفعاليات الاكاديميّة في المدرسة.

مقالات متعلقة