الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

دير الأسد: مدرسة وادي العين تحتفل بتتوج مسيرة الكتاب

أمين بشير -
نُشر: 02/06/15 09:23,  حُتلن: 09:32

تخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية الرائعة من تمثيل وإنشاد وتقديم مسرحيات وحوارات

في نهاية شهر ايار، تم تتويج مسيرة الكتاب ببرنامج احتفالي شائق ومبهج في مدرسة العين في دير الاسد برعاية ودعم مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه، وبتنظيم طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة، حيث الاجواء المفعمة بالفرح والسعادة سادت المكان. كما أن هذا التتويج هو نتاج عمل دؤوب ومعتاد عليه في المدرسة، حيث يعمل طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة منذ سنوات على تذويت عادة القراءة لدى الطلاب لتصبح نهج حياة عندهم، وذلك خلال العديد من الفعاليات والانشطة وإستغلال حصص المطالعة التي ثراء في المكتبة المدرسية الغنية بالقصص والكتب المواكبة لكل ما هو جديد.


خلال الاحتفال بتتويج مسيرة الكتاب


افتتح البرنامج بكلمة مركزة اللغة العربية المعلمة امل بدارنه التي أثنت من جهتها على مؤازرة جميع المعلمين لإنجاح هذا اليوم، يوم الاحتفاء بالكتاب كونه يرفع الامم والشعوب ويبني الحضارات والواعية التي تحترم الكتاب وتقرأ، كما وشاركت في تقديم فقرات البرنامج مركزة الطبقة المعلمة فرجه طربيه التي أكدت على أهمية القراءة وأنها مطلب تربوي وثقافي ولا بد من توطيد العلاقة مع الكتاب.

كما وألقت مديرة المدرسة سوار شلاعطه كلمتها بهذا الصدد معبرة عن اعجابها بطلابها المبدعين بأنهم فخر لها مشجعة اياهم للاستمرار بهذا التألق والنجاح، وأثنت على طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة وعلى عملهم الدؤوب والمتواصل لبث حب القراءة والمطالعة في نفوس الطلاب.

تخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية الرائعة من تمثيل وإنشاد وتقديم مسرحيات وحوارات، وتم تجسيد قصة "هيطلية"، حيث تناول الطلاب الهيطلية من صنع الامهات، كذلك تم استضافة الكاتب نعيم عرايدي والحكواتية فاطمه مصري والفنان ايهاب عباسي. أسرة مدرسة العين تتقدم بجزيل الشكر لكل المدارس التي شاركت بهذا اليوم المميز والناجح والذي أعاد على الجميع بالمتعة والفائدة.

مقالات متعلقة