الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

دنون: مدرسة السلام تحتفل بتخريج الفوج السادس عشر

أمين بشير -
نُشر: 02/06/15 09:07,  حُتلن: 11:12

رئيس مجلس المزرعة فؤاد عوض أثنى بدوره على مسيرة التعليم وأكّد أنّ مدرسة السلام لها الفضل الأكبر في تخريج أجيال صاعدة

احتفلت مدرسة السلام المشتركة ( دنون، المزرعة، عرب العرامشة) بتخريج فوجها السادس عشر لطلاب الثواني عشر الذين بلغ عددهم 105 طلاب تقسموا على أربعة صفوف، مع المربين يوسف مباركي، يثرب زعبي، علي سويدان، يعقوب غضبان. أقيم الاحتفال في قاعة داوود للأفراح في كفرياسيف وبحضور المئات من الطلاب ومعلمي المدرسة الثانوية، مدراء المدارس، أهالي الطلاب وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والدينية.


خلال التخرج

تولت عرافة الحفل المربية صفاء عراف، وتم استقبال الخريجين والخريجات، وأيادي الحاضرين تصفق لهم فرحة بهذا اليوم. وقد بدأ الحفل بتسليم شعلة العلمين إحدى طالبات الثواني عشر لأحد طلاب الحوادي عشر للتعبير عن الاستمرارية في العلم والعطاء. بعدها تمّ إلقاء كلمات تهنئة وتقدير للطلاب وللمدرسة من مديرة المدرسة سماهر زينة التي أكدت "على استمرار مسيرة التعليم والعطاء في هذه المدرسة المتواضعة"، ثمّ كلمة مندوب الطلاب الطالبة اسيل ياسين، كلمة المربين يوسف مباركي، كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب يوسف داوود، كلمة مجلس ماطي اشير يوارم يسرائيلي.

وحضر رئيس مجلس المزرعة المحلي فؤاد عوض الذي "أثنى بدوره على مسيرة التعليم، وأكد أن مدرسة السلام لها الفضل الأكبر في تخريج أجيال صاعدة". وعمل على تنظيم الحفل مركّز الفعاليات الإجتماعية الأستاذ زاهر علي، تخلل الحفل عدة فقرات فنية غنائية جميلة للفنانة رنا عوض و فقرة فنية مع الفنان جميل معيكي، بالإضافة الى عدة فقرات فنية منها فقرة عزف على الكمان للطالبة مريم شولي وروان سمنية. وفي النهاية تمّ عرض فيلم وكبرنا وتم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجوٍ رائعٍ ومميّز على أنغام الموسيقى من مربي ومربيات الصفوف، فودّع كل زميل زملاءه ومدرسته بكلمةٍ ممزوجة بالأمل للمستقبل والفرح بهذه المناسبة وبعض من الحزن على فراق زملائه.

مقالات متعلقة