الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

يوم رياضي مميز لطلاب التعليم الخاص في مؤسسة رند بتنظيم شبيبة الطيرة

كل العرب
نُشر: 01/06/15 08:21,  حُتلن: 08:38

في نهاية اليوم الرياضي تحدث زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة شاكراً جميع المشاركين بهذا اليوم الرياضي الجميل والذي أسعد طلاب هذه المؤسسة الهامة وأدخل البهجة على قلوب الجميع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عن حارث عيسى - الطيرة، جاء فيه "نظّمت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة، صباح يوم الخميس 28/5/2015 يوم رياضي مميز في القاعة الرياضية لطلاب مؤسسة رند للتعليم الخاص، وذلك بالتنسيق مع إدارة المؤسسة التي شاركت بعشرات من الطلاب والطالبات لمختلف الأجيال، يرافقهم الطاقم التعليمي والمهني وإداريي المدرسة، الذين أشرفوا على تنظيم وإرشاد الطلاب في المحطات والألعاب المُقامة، وبمرافقة مجموعة كبيرة من شبيبة وشابات وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة".


خلال اليوم الرياضي 

وأضاف البيان "شارك بهذا اليوم الاحتفالي نائب رئيس بلدية الطيرة د. وليد ناصر، مدير مؤسسة رند نزيه كبها، مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة السيد زهير عبد الحي، مركّزة المؤسسة هبة بشارة، مسؤول الفعاليات الرياضيّة المربي محمد شاميّة، ومرشدي وحدة النهوض في الطيرة السيّدة هيفاء فضيلي والسيد حارث عيسى. عريف الحفل الطالب ورد خالد ناصر الذي نظّم ورافق سير الفعاليات المختلفة، أعطى كلمة البداية لنائب رئيس بلدية الطيرة د. وليد ناصر الذي شدد على أنّ نجاح أي مجتمع معين بالعطاء يُقاس بمدى اهتمامه بالشريحة الموجودة من وراء الكواليس (ذوي الاحتياجات الخاصّة)، منوهاً أنه ينعدم لدى مجتمعاتنا العطاء تجاه هذه الشريحة، بينما تجد أنّ معظم الجوائز الرياضية الاولمبية التي حصلت عليها الدولة كانت لذوي الاحتياجات الخاصّة، ولهذا جاء الوقت اليوم لتغيير هذه المفاهيم وتولية هذا الجانب الهام الدعم المطلوب. كما وشكر القائمين والمشرفين على هذه الفعاليّة الرياضيّة، التي تهتم وتعتني بهؤلاء الطلاب والطالبات، موجهاً الشكر والثناء لجميع مرشدي وشبيبة وحدة النهوض في الطيرة وخصوصاً مديرها السيد زهير عبد الحي الذين أعدّوا وأشرفوا ونسّقوا لإنجاح هذا اليوم". 

واختتم البيان "في نهاية اليوم الرياضي تحدث زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة شاكراً جميع المشاركين بهذا اليوم الرياضي الجميل والذي أسعد طلاب هذه المؤسسة الهامة وأدخل البهجة على قلوب الجميع، موجهاً الشكر لشبيبة مركز وحدة النهوض الذين أظهروا مسؤولية وإهتمام كبيرين بهؤلاء الطلاب والطالبات، مشاركين معهم بالفعاليات والألعاب المتعددة. وقد قام في نهاية اليوم الرياضي بتوزيع الهدايا على جميع المشتركين في هذا اليوم الرياضي.
خلال الفعاليات قدّمت فرقة الأوتار الذهبية بقيادة المايسترو فادي الطوباسي والفنان حبيب بدران عدة أغاني ومقطوعات جميلة، كما وقدّم الطالب صالح بشارة فقرة فنيّة غنائية أبهرت الجميع، كما ورافق الحفل استيريو أحمد قدورة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY