شباب وصبايا

تخلصي من التجاعيد والبقع الداكنة بواسطة جوز الهند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخلصي من التجاعيد والبقع الداكنة بواسطة جوز الهند

سيدتي جميلة العرب.نت، لا داعي لإستخدام الكريمات والمستحضرات الكيميائية للعناية ببشرتك وبجمالك، كل ما عليك فعله هو إستبدال كل ذلك بوصفات طبيعية سهلة التحضير، تجدين مكوناتها في الطبيعة. موقع العرب يقدم لك اليوم وصفات مكونة من زيت جوز الهند،

زيت جوز الهند يساعم في تنظيف البشرة وترطيبها ومنحها إشراقة نضرة إضافة إلى محاربة الشيخوخة والتخلص من البقع الداكنة


سيدتي جميلة العرب.نت، لا داعي لإستخدام الكريمات والمستحضرات الكيميائية للعناية ببشرتك وبجمالك، كل ما عليك فعله هو إستبدال كل ذلك بوصفات طبيعية سهلة التحضير، تجدين مكوناتها في الطبيعة. موقع العرب يقدم لك اليوم وصفات مكونة من زيت جوز الهند، الذي يمنح بشرتك العديد من الفوائد، مثل تنظيف البشرة وترطيبها ومنحها إشراقة نضرة، إضافة إلى محاربة الشيخوخة والتخلص من البقع الداكنة.


صورة توضيحية

- قناع العسل وجوز الهند: أضيفي قليلا من العسل إلى زيت جوز الهند وضعيه على وجهك، واتركي القناع لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

- اغسلي وجهك وجففيه جيداً ثم ادهني بزيت جوز الهند واتركيه لمدة 15 دقيقة كي يمتصه الوجه ثم يترك طوال الليل ويغسل في الصباح، إذا واظبت على هذه الخطوات سترين أن حب الشباب والبقع الداكنة قد اختفت.

- يخفف زيت جوز الهند من تفاقم التجاعيد، ويخلصك من الباكتيريا التي تعلو بشرتك فيقلص من نسبة الجلد الميت، ويمدك ببشرة مشرقة.

كلمات دلالية
اعتقال 9 مشتبهين بقتل عبد السلام جابر