الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

بلدية حيفا ترد على مساواة: مراقبو البلدية ملزمون بتطبيق القانون والتعليمات

كل العرب
نُشر: 31/05/15 12:05,  حُتلن: 11:23

أبرز ما جاء في البيان:

مراقبو البلدية ملزمون بتطبيق القانون والتعليمات ومن هذا المنطلق ووفقا للتعليمات تم التوجه للمجموعة وابلاغها بأنه يتوجب الإستناد الى التصريح

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر دائرة بلدية حيفا جاء فيه ما يلي: "ما ورد في البيان كان مثيرًا للدهشة، منافيًا للهجة التي وردت في رسالة أبرقها مدير مركز مساواة جعفر فرح لرئيس بلدية حيفا حول نفس الموضوع الرسالة الصادرة عن مركز مساواة ملائمة لأجندته لخلق فصل بين السكان. هذا، عدا عن المغالطات التي تضمنها البيان".

وأضاف البيان: "واليك ما جرى في يوم 27 ايار 2015: الحديث يدور عن مجوعة زوار من نابلس لديها تصريح لزيارة مدينة عكا فقط. مجموعة من الوفد توجهت نحو الشاطئ وبحوزتها اراجيل، الأمر المنافي لتعاليم الأمان والسلامة على شواطئ حيفا. مراقبو البلدية ملزمون بتطبيق القانون والتعليمات، ومن هذا المنطلق، ووفقا للتعليمات، تم التوجه للمجموعة وابلاغها بأنه يتوجب الإستناد الى التصريح، كما طلب ممن كان بحوزتهم الأراجيل عدم استعمالها على الشواطئ". وتابع البيان: "النائب د. أحمد الطيبي قد هاتف رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، ولكن بعد أن فهم الصورة، أيقن بأن الحديث لا يدور عن ملاحقة وطرد المجموعة. بلدية حيفا ترحب بكافة الزوار، لكنها ملزمة بالحفاظ على القانون والتعليمات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة