الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

ديرحنا: يوم اللغة الانجليزية في المدرسة الابتدائية ب

عبد حسين -
نُشر: 30/05/15 17:30,  حُتلن: 17:49

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة:

البرنامج كان حافلاً بالفعاليات القيمة والهادفة وكان يوماً مميزًا وناجحاً وهذا يعود لتعاون طاقم اللغة الانجليزية المكون من المعلمة سمر ابو الحوف والمركزة صابرين دلاشة حمود والتنسيق الكامل والبناء والارادة على النجاح والتميز وحب العمل والتفاني والعطاء

أبدع طلاب المدرسة الابتدائية "ب" في بلدة ديرحنا، بإشراف معلمات اللغة الانجليزية سمر ابو الحوف والمركزة صابرين دلاشه حمود بفعاليات متنوعة ومختلفة لكل المدرسة خلال فعاليات يوم اللغة الإنجليزية. حيث تم اختيار مواضيع شيقة وفعاليات مختلفة للطلاب، حيث إختارت طبفة السوادس موضوع Stay Healthy، أما الخوامس World of Ecology.


صور من فعاليات يوم اللغة الإنجليزية
 
هذا، وتنوعت الفعاليات وكان منها: سجاد الأفاعي والسلالم والعديد من السجاد المختلف لكل الطبقات، فعالية الفنون مثل تزيين كلمات وأقوال بالعدس والحبوب المختلفة، فعالية صنع سلطة فواكه وعصير الفواكه الطازج بإشراف الشف محمود عباس، فعالية زومبا وعرض عن أهمية الرياضة للجسم باشراف مرشدة الزومبا نسرين دغش. حيث استمتع الطلاب كثيرًا بالفعاليات المتنوعة.

وتم خلال اليوم أيضًا تقديم حفل من قبل الطلاب، حيث قدم الخوامس أغنية Do not laugh at me وقدم طلاب السوادس أغنية Give me freedom، كما وقدم طلاب المدرسة حوارات والقاءات مختلفة، إضافة إلى عرض مسرحية من إبداع الطلاب. ويشار أنّه ساهم في إنجاح هذا اليوم أيضًا طلاب من "دار المعلمين" من كلية اوهلو، وهم:  لينا غنايم- عدن خلايلة، وكذلك طلاب مشروع بيرح.

بدوره قام مدير المدرسة المربي ناصر نصرة برفقة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي سليم خطيب بالتجوّل على شتى الفعاليات، حيث شاهدا البسمة والفرحة وروح المشاركة بين الطلاب، وخصوصاً خلال فقرة الاغاني والمسرحيات التي تألق فيها الطلاب بتمكنهم ومحبتهم للغة الانجليزية. وأشار مدير المدرسة أنّ :"البرنامج كان حافلاً بالفعاليات القيمة والهادفة، وكان يوماً مميزا وناجحاً وهذا يعود لتعاون طاقم اللغة الانجليزية المكون من المعلمة سمر ابو الحوف والمركزة صابرين دلاشة حمود والتنسيق الكامل والبناء والارادة على النجاح والتميز وحب العمل والتفاني والعطاء". وتابع :"لا أنسى تعاون الهيئة التدريسية كافة وتنفيذ الدور المطلوب لكل فرد في أبهى صورة ". كما ووجه مدير المدرسة شكره الجزيل لصلاح خطيب ومؤنس حمود اللذان قدما الدعم المعنوي والمادي لإنجاح هذه الفعالية.

مقالات متعلقة