جامعات / مدارسStudents

طلاب دورة الفنون يعرضون ابداعاتهم في معرض للفنون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب دورة الفنون بمدرسة سالم الاعدادية يعرضون ابداعاتهم الفنية في معرض الفنون

تخلّل المعرض مجموعة من الفقرات منها عرض الاعمال الفنية أمام طلاب التواسع، وعرض فيديو توثيقي لصور الطلاب ومراحل العمل منذ بداية السنة حتى فعالية المعرض كذلك استقبال اهالي الطلاب وتواجدهم والاستماع لآرائهم وانطباعهم


أقيم معرض للأعمال فنية لطلاب التاسع 2 في مدرسة سالم الاعدادية، بحضور طلاب من صفوف التواسع والثوامن، والطاقم التدريسي بالمدرسة كما وتوج المعرض بحضور ومشاركة اهالي الطلاب.

خلال المعرض

لقد أقيم المعرض في الصف التاسع 2، تخلّلته اعمالًا ابداعية عمل عليها الطلاب تحت ارشاد المعلمة انوار صبيحات منذ بداية السنة الدراسية وبالتعاون مع المعلمة اسراء محاجنة، وقد تضمنت الدورة اعمالًا فنية متنوعة، رسم، نحت، تطريز، إعادة تدوير الورق، تجسيد ثلاثي الابعاد، شمع وغيرها، وقد قُدّم الدّعم المادي من المدرسة الاعدادية وتبنّى المشروع المدير حماد اغبارية.
تخلّل المعرض مجموعة من الفقرات منها عرض الاعمال الفنية أمام طلاب التواسع، وعرض فيديو توثيقي لصور الطلاب ومراحل العمل منذ بداية السنة حتى فعالية المعرض، كذلك استقبال اهالي الطلاب وتواجدهم والاستماع لآرائهم وانطباعهم، وتكريم أهالي الطلاب من خلال هديّة رمزيّة من أعمال ابنائهم، أيضًا عرض قصة عن أحد الطّلاب في الصف (نقطة تحول).
وتمّ تمرير جميع الفقرات بنجاح وإتقان وتفاعل من جميع الطّاقم والطّلاب، كما أبدى الأهالي إعجابهم وانذهالهم من إبداعات ابنائهم.
المعلمة انوار صبيحات قالت باسم طلاب الصف التاسع2: "نشكر الطاقم التّدريسي فردًا فردًا على مساهمتهم في إنجاح هذا المشروع منذ بداية السّنة الدّراسيّة، والطّاقم الإدراي ونخص بالذّكر الأستاذ حماد إغبارية على دعمه وتبنيه لهذا المشروع، أهالي طلّابنا جزاكم الله كلّ خير على ثقتكم وتعاونكم أنتم الأساس، طلّابي الأعزاء بإبداعكم واخلاقكم نرفع رؤوسنا".

إقرا ايضا في هذا السياق: