أخبارNews & Politics

ديرحنا: تكريم المربيتين حميدة ونهاية خطيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديرحنا: تكريم المربيتين حميدة ونهاية خطيب بعد سنين طويلة من التضحية والعطاء

تحدث رئيس المجلس المحلي الذي تقدم بالشكر للمربيات الفاضلات المحتفى بهن على عطائهما لهذه المدة بإخلاص وبدون كلل أو تقصير بمشوارهما التدريسي وإنشاء أجيال المستقبل


نظمت الهيئة التدريسية المكوّنة من مربيات ومساعدات الروضات والبساتين في ديرحنا، إحتفالاً مميزًا في مطعم كفرون في بلدة عرابة، وذلك على شرف تكريم المربيتين حمدية خطيب (أم ياقوت)، ونهاية خطيب (أم ايهاب)، بمناسبة تقاعدهما بعد سنين طويلة من العطاء السخي والإخلاص والامتنان والتفاني بالعمل.


خلال حفل التكريم

جلست الهيئة التدريسية على مائدة المحبة والتأخي بحضور رئيس المجلس المحلي سمير حسين ومدير قسم المعارف سليم خطيب فخراً وتقديراً لهذه المربيات المعطائات، التي لا تعرفا الكلل وعملتا لمدة طويلة منذ الزمن على العطاء والتضحية لأجيال عديدة، حيث ألقت خلال حفل التكريم عددًا من الكلمات، كانت أولها من المربية ميسون خلايلة حيث رحبت بجمع الحضور وشكرت المربيات على التضحية والسخاء على الاجيال الصاعدة.
كما وتحدث رئيس المجلس المحلي الذي تقدم بالشكر للمربيات الفاضلات المحتفى بهن على عطائهما لهذه المدة بإخلاص وبدون كلل أو تقصير بمشوارهما التدريسي وإنشاء أجيال المستقبل، وتقدم جميع زملائهما ومدير قسم المعارف بكلمة شكر وتقدير تناغما مع عطائهما السخي وعن إقتدائهم بزميلتهما ومدى محبتهم وإحترامهم لهما للعطاء والتسامح والتجديد في أساليب التدريس.

وكانت كلمة المربيات المحتفى بهما" اليوم نتقدم بكلمات شكر الى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير، فقد وجدنا فيكم وفي الهيئة التدريسية كل ما هو جميل من اخوات وأخوة وحب وإخلاص، وهذا كله بفضل أخلاقكم الحسنة والثقة بينكم، فقد عشنا معكم اجمل سنين عمرنا. لذلك اسال الله أن يديم هذه المحبة بيننا، ونفتخر بأننا ننتمي الى هذه العائلة والهيئة التدريسية، وأدعو الله عز وجل أن يوفقكم جميعا، ويلهمكم التواضع الجميل مع اطيب أمنينا لكم بمستقبل مشرق باهر".
كما وكانت عدة مفاجآت للمربيات من تقديم الهدايا الخاصة الممزوجة بالفرحة والسعادة من قبل الزميلات، وتم تكريم المربيات من قبل رئيس المجلس سمير حسين وسليم خطيب ومن قبل  الزميلات بأجواء من الفرح والفراق، حيث قدمت المربيات الى جمع الزملاء هدية تذكارية على فراقهم ومسك الختام تناول الحضور وجبة غداء مميزة في مطعم كفرون.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا تكريم