الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

وزارة الداخلية: ميزانية بلدية الطيبة لم تقدم للمصادقة عليها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/05/15 20:02,  حُتلن: 22:32

الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى:

ما يحدث يثير الشكوك أو أن هنالك مؤامرات أخرى تحاك ضد الطيبة واهلها

 اخشى بأن تكون هناك خطة مدبرة لتجميد الإنتخابات

اكدت وزارة الداخلية لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "ميزانية بلدية الطيبة لعام 2015 لم تقدم حتى اليوم للمصادقة عليها في لواء المركز التابع لوزارة الداخلية".هذا وقد أثرنا الموضوع أمام عدد من الشخصيات المعروفة في الطيبة الذين اعربوا عن استغرابهم الشديد حول كيفية ادارة بلدية الطيبة بدون أي ميزانية، وخاصة أنه مر على عام 2015 خمسة أشهر بدون تحديد ميزانية.


شاهين حاج يحيى

وقال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى: "كيف يمكن لبلدية كاملة أن تدار دون الموافقة على الميزانية المقترحة، اليس ما يحدث يثير الشكوك، أو أن هنالك مؤامرات أخرى تحاك ضد الطيبة واهلها". وتابع قائلًا: "أخشى أن تكون هنالك خطة مدبرة من ادارة اللجنة المعينة وزارة الداخلية حتى يكون حجة امام وزارة الداخلية لأن تدعي بأن وضع الطيبة الحالي لا يسمح لإجراء انتخابات في الموعد المحدد، وذلك بهدف تمديد فترة عمل اللجنة المعينة التي سلبت من مواطني الطيبة الحق في اختيار بلدية منتخبة".

وأضاف قائلًا: "علينا أن نكون يقظين لما يجري من حولنا، فهنالك اشخاص يتلاعبون في مستقل الطيبة، ولا بد أن نقف وقفة واحدة امام كل المؤامرات وأن لا نسمح هذه المرة بتمديد عمل اللجنة المعينة مهما كانت الظروف".

تعقيب بلدية الطيبة
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة: "تمت المصادقة على الميزانية في جلسة البلدية وننتظر الموافقة عليها من لواء المركز التابع لوزارة الداخلية".
 

مقالات متعلقة