الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

الطيرة: يوم اللغة الإنجليزية في الاعدادية ب

كل العرب
نُشر: 28/05/15 09:53,  حُتلن: 12:02

مدرسة الاعدادية ب في بيانها: 

تمّ افتتاح اليوم بعرض كشفي من إنتاج وإبداع الطلاب وتمّ رفع أعلام 19 دولة مختلفة في العالم 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية ب في الطيرة جاء فيه ما يلي: "تهافت طلاب المدرسة الإعدادية ب على تتويج أعمالهم وفعالياتهم وتكليلها بالنجاح والمتعة والفائدة بيوم اللغة الإنجليزية وعنوانه حضارات وثقافات حول العالم، والذي أحيته المدرسة طلابًا ومعلمين وبخاصة طاقم اللغة الإنجليزية بإشراف المعلمة الدكتورة وفاء عراقي، ونظمت فعالياته تنظيما رائعا.


طالبات الاعدادية ب خلال يوم اللغة الانجليزية

وأضاف البيان إنّه: "تمّ افتتاح اليوم بعرض كشفي من إنتاج وإبداع الطلاب، وتمّ رفع أعلام 19 دولة مختلفة في العالم، وتضمّن البرنامج بعدها في بداية اليوم فعاليّات وألعابًا ومشاهدة أفلام هي بطبيعتها قصص وروايات خيالية عالمية وهادفة للصفوف السابعة والتاسعة".

وتابع البيان: "عرض الطلاب فقرات إبداعية متنوعة؛ منها مسرحيتي ليلى والذئب وروزا باركس والعنصرية، وفقرات أغاني وعزف ورقصات فلامينكو وعرض كابويرة، مما أضفى جوًّا من المتعة إلى جانب التعليم والأدب. وقدّم وفد طلاب الصفوف السادسة من مدرسة الزهراء الابتدائية خلال اليوم والذين استُقبلوا بعروض كشفية ووزع عليهم طلاب الاعدادية ب بطاقات كلٌّ كتب عليها اسمه بالإنجليزية وقدّموا لهم التّضييفات وقد أشرفت الشيف عديلة على صنع الكريب وإعداد الحلويات اللذيذة وبيعها، وقد شارك جميع الطلاب بمشاهدة العروض الفنّية وتجولوا بين المحطات المختلفة المعروضة في الصفوف".

واختتم البيان إنّه: "وختامًا تلوح في آفاق المدرسة أنسام الذكريات العطرة فكل حديث طلاب المدرسة حول التعلم ذي المعنى والمصحوب بأجمل الفعاليات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة