جامعات / مدارسStudents

دير الأسد: تخريج طلاب الفوج التاسع من كلية البيان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
مطر خفيف
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلية البيان في دير الأسد تحتفل بتخريج الفوج التاسع من طلابها

احتفلت، مساء الاثنين، أسرة كلية البيان في دير الأسد، والممثلة بمديرها الاستاذ علي ابو زيد والهيئة التدريسية ذات الباع الطويل في التدريس والثقافة والعلوم، بتخريج فوجها التاسع من الطلبة المتفوقين علميًّا، بحسب ما جاء على لسان مدير المدرسة،

تخلل الحفل فقرات فنية من اداء الطلاب وفرقة دبكة وعرض رياضي فني لفرقة افريقية


 احتفلت، مساء الاثنين، أسرة كلية البيان في دير الأسد، والممثلة بمديرها الاستاذ علي ابو زيد والهيئة التدريسية ذات الباع الطويل في التدريس والثقافة والعلوم، بتخريج فوجها التاسع من الطلبة المتفوقين علميًّا، بحسب ما جاء على لسان مدير المدرسة، الذي قال أيضًا:"إنّني افتخر اليوم أنّنا نخرّج طلابًا جميعهم من المتفوقين الناجحين، الذين حصدوا علامات مشرّفة والتي تفتح أمامهم جميع الأبواب في البلاد لاستكمال طريق العلم".

الفيديو والصور من حفل التخريج

هذا، وتولى عرافة الاحتفال المعلمان محمود شباط وهديل طنوس، وافتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة وقد تم في نهايتها تكريم المربي فيصل محمد الاسدي، وتمّ تسليمه درعًا باسم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وأتيحت له الفرصة لإلقاء كلمة مقتضبة أشاد بها بالمدرسة وإدارتها والزملاء المعلمين خلال السنوات العشر الماضية، وأثنى على الطلاب خريجي الكلية، مؤكدا "أنهم يحملون رسالة قوية للمجتمع العربي".
وألقى عباس تيتي رئيس مجلس البعنة كلمة قصيرة عبّر فيها عن اعتزازه بكلية البيان وانجازاتها، وألقى قصيدة بهذه المناسبة أثنى فيها على جهد المدرسة وخريجيها، وأشاد بمثل هذا الصرح الثقافي الكبير والذي أقامه علي ابو زيد والذي يرمي إلى رفع المستوى العلمي والثقافي في الشاغور عامّة وعلى جهود كلية للمتفوقين وبارك لجميع الخريجين وذويهم.
هذا، وتخلل الحفل فقرات فنيّة من اداء الطلاب وفرقة دبكة، وعرض رياضي فني لفرقة افريقية. وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات الانهاء على جميع الطلبة الخريجين. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21