جامعات / مدارسStudents

ثانوية الزرازير عتيد تخرج الفوج الـ26
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخريج الفوج الـ26 من طلاب مدرسة عتيد الثانوية في الزرازير

بأجواء من الفرح والسعادة، خرّجت مدرسة عتيد الثانوية في بيت الزرازير الفوج الـ26 من طلابها وطالبتها، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات، ومدير المدرسة وفقي سلامنة، مفتش المدرسة موسى حلف، وممثلة شبكة عتيد شوناميت تويتو، وطاقم الهيئة

تخلل الإحتفال فقرات ترفيهية من غناء ودبكة وعروض أخرى 


بأجواء من الفرح والسعادة، خرّجت مدرسة عتيد الثانوية في بيت الزرازير الفوج الـ26 من طلابها وطالبتها، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات، ومدير المدرسة وفقي سلامنة، مفتش المدرسة موسى حلف، وممثلة شبكة عتيد شوناميت تويتو، وطاقم الهيئة التدريسية ومدراء مدارس ومفتشين من المنطقة، إضافة إلى لفيف من أهالي الطلاب، وقد أقيم الاحتفال في منتزة الجليل في مدينة طمرة.


صور من حفل التخرج

افتتح الإحتفال باستقبال الطلاب على أنغام الموسيقى، ومن ثمّ تمّ إلقاء كلمات عدّة من قبل الحضور، إفتتحها مدير المدرسة وفقي سلامنة، ثمّ كلمة رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات، ومن ثم كلمة المفتش موسى حلف، بعده تحدثت نسرين سعايدة ممثلة أولياء أمور الطلاب. كما وألقت الطالبتان نورس عيادات ودعاء رحال كلمة باسم الخريجين. 
هذا وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهيّة من غناء ودبكة وعروض أخرى، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب الخريجين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز الطبي زيف: تحسن على صحة 3 مرضى كورونا