الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

وادي سلامة: يوم الشرطة في المدرسة الابتدائية

كل العرب
نُشر: 25/05/15 19:00,  حُتلن: 22:33

جاء في البيان:

 القسم الأول من اليوم تخلل عروضًا لوحدة الفرسان المميزة وخبير المتفجرات

القسم الثاني من الفعاليات العديدة والمتنوعة شمل سيارة الإطفاء وشرح عن مهام سلطة الإطفاء والإنقاذ

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة وادي سلامة الابتدائية، جاء فيه ما يلي: "بحضور أولياء أمور الطلاب، اقيم في ساحة مدرسة وادي سلامة الابتدائية يوم شرطة جماهيري. ويهدف هذا اليوم إلى إطلاع طلاب المدرسة على الجانب الإيجابي للشرطة وتوعيتهم لهذا الهدف"، بحسب البيان.


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "افتتح اليوم المربي عزيز سواعد مدير المدرسة بكلمة حث فيها الطلاب على المشاركة الفعالة والإصغاء وتحدث عن دور الشرطة في المحافظة على الأمن والأمان. كما ورحب بالضيوف والأهالي وشكر كل من اشرف على تنظيم هذا اليوم وخص بالذكر المربي محمد نايف سواعد، مركز الحذر في المدرسة وكل من الأخ امل أبو ريش والأخ عدنان عساف أبو محمد من قبل الشرطة الجماهيرية وموشيه كوهين ضابط الأمن والأمان في المجلس الإقليمي مسجاف".

وتابع البيان: "وفي كلمته تحدث امل أبو ريش عن دور الشرطة واهميتها في الحفاظ على أمن وسلامة المواطن. تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات المميزة، التي انقسمت الى قسمين: القسم الأول، عروض لوحدة الفرسان المميزة وخبير المتفجرات، (الرجل الآلي). والقسم الثاني، محطات عديدة ومتنوعة شملت سيارة الإطفاء، شرح عن مهام سلطة الإطفاء والإنقاذ، ومحطة للشرطة الجماهيرية وحرس الحدود وفعاليات عديدة أخرى" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة