الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

داني ألفيس: إدارة برشلونة تحتقرني وسأحدد مستقبلي بعد نهائي دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 25/05/15 17:48,  حُتلن: 22:37

داني ألفيس لعب دوراً أساسياً في نجاح برشلونة في السنوات الأخيرة على الناحية اليمنى حيث شكل ثنائياً على تلك الجبهة مع المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي وساهم في تسجيل الكثير من الأهداف

 رأى البرازيلي داني ألفيس، المدافع الأيمن في برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم والذي ينتهي عقده أواخر الشهر المقبل، إنه "محتقر" من قبل إدارة النادي الكتالوني وترك مصيره معلقا، مؤكدا رفضه المطلق الانتقال إلى باريس سان جرمان بطل فرنسا.

وقال المدافع الدولي البرازيلي (32 عاما) في مؤتمر صحافي طويل اليوم الاثنين "أشعر بأني محتقر قليلا في النادي. مستقبلي أمر مجهول، وقدماي ما زالتا في الفريق، لكن قدما ونصف القدم خارجه".وتابع ألفيس الذي انضم إلى برشلونة عام 2008 "لدي خيارات عديدة ادرسها وسأتخذ القرار بعد نهائي دوري أبطال أوروبا" في 6 يونيو ضد يوفنتوس الإيطالي.

واتهم المدافع البرازيلي النادي الكتالوني بأنه كان يرغب برحيله قبل أن يبدل رأيه بعد العقوبة التي فرضت على برشلونة (والمستمرة حتى يناير 2016) بحرمانه من التعاقد، ونظرا للأداء الجيد الذي قدمه في نهاية هذا الموسم.وأضاف "النادي لا يريد تمديد عقدي وإلا لكان قام بذلك قبلا"، وأجاب بكلمة "لا" قاطعة على سؤال حول احتمال انتقاله إلى باريس سان جرمان، بينما رجحت الصحافة أن يكون الانتقال إلى مانشستر يونايتد خيارا محتملا.

مقالات متعلقة

Got