الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مجد الكروم: مدرسة رهام الإبتدائية تنظم فعاليات حول صحة الأسنان والتغذية السليمة

أمين بشير -
نُشر: 25/05/15 16:20,  حُتلن: 16:37

تفاعل الطلاب مع هذا الموضوع بشكل جيد وتجلى ذلك بأعمالهم ومشاركتهم بكافة الفعاليات المختلفة

ضمن الفعاليات العديدة التي تقوم بها مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم، قام طلاب المدرسة، الطاقم التوجيهي التعليمي، والقائمين على المشروع: لينا أسدي، عبير يزبكي، ميسا كنعان، زينب سرحان ، منال شعبان ومحمد خرمة، على مدار يومين بفعاليات من أجل الحفاظ على اسنان سليمة وتغذية صحية، حيث شمل البرنامج العديد من الأعمال منها: محاضرات متنوعة في موضوع صحة الأسنان بمشاركة دنيا صباغ اخصائية اللثة، فعاليات متنوعة مثل شك الخرز، صنع مجسمات عن الاسنان، بناء زاوية مدرسية بمشاركة الطلاب والتي تحث على سلامة الأسنان والتغذية السليمة وفوائدها.


خلال فعاليات يوم الصحة السليمة

هذا، وقد تفاعل الطلاب مع هذا الموضوع بشكل جيد وتجلى ذلك بأعمالهم ومشاركتهم بكافة الفعاليات المختلفة. وتُوّج هذا البرنامج في يومه الإختتامي بتناول الطلاب ومعلميهم وجبات من الطعام الصحي قام بتحضيرها المعلمين وبأشراك طلابهم في المدرسة.
قام مدير المدرسة الأستاذ هلال أبو نمر بشكر كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج من طاقم عاملين ومعلمين ونخص بالذكر المتطوعين لإنجاح هذا البرنامج: ابراهيم يزبكي مختص تقني أسنان، دنيا صباغ أخصائية اللثة، دكتور الأسنان عز الدين خلايلة، ادارة صيدلية نوفو فارم دير الأسد، الشيف علي خرمة وأحمد موسى.

مقالات متعلقة