الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

هبوعيل كريات شمونة يعرض على أحمد عابد البقاء

حجاج رحال -
نُشر: 25/05/15 15:00,  حُتلن: 17:06

النصراوي أحمد عابد: 

عرض مكابي تل أبيب مغرٍ أكثر من الحيفاويين لكنني أكرر أنني لم أتخذ القرار النهائي بعد وذلك سيتم بعد دراسة ملية لقبول الأفضل

حققنا الهدف المرجو فالإنجاز طيب جدًا صحيح أننا أردنا الفوز بلقب البطولة لكن ما حققناه لا يقل بنظري عن البطولة بالنسبة لنا كفريق ميزانيته أقل بعشر مرات من ميزانية مكابي تل أبيب

تلقى النجم النصراوي أحمد عابد عرضا من ايزي شيراتسكي، مالك فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة، لتجديد عقده بثلاثة مواسم إضافية. وقال أحمد عابد: "اجتمعت بشيراتسكي وكان اجتماعا جيدًا، لكنني لم أعط موافقتي بعد، بل قررت دراسة العرض جيدًا قبل إتخاذ القرار النهائي".


أحمد عابد

واذا قبل أحمد عابد فانه عقده مع كريات شمونة سيمتد الى سبعة مواسم، اذ دافع في المواسم الأربعة الأخيرة عن ألوان الفريق. كما تلقى أحمد عابد عرضين مغريين من فريقي الدرجة العليا مكابي تل أبيب، بطل الثلاثية، ومكابي حيفا، بالاضافة الى أنه يدرس عروضا واقتراحات من أندية أوروبية أيضا.

وتابع أحمد عابد: "في الحقيقة فإنّ عرض مكابي تل أبيب مغر أكثر من الحيفاويين، لكنني أكرر أنني لم أتخذ القرار النهائي بعد، وذلك سيتم بعد دراسة ملية لقبول الأفضل في جميع الجوانب، إذ أنني حتى الآن لا أميل لأحد دون سواه". وعن مردود فريقه في الموسم الحالي بحجزه المرتبة الثانية وتأهله الى تصفيات البطولة الأوروبية قال أحمد عابد: "حققنا الهدف المرجو فالإنجاز طيب جدًا. صحيح أننا أردنا الفوز بلقب البطولة، لكن ما حققناه لا يقل بنظري عن البطولة بالنسبة لنا كفريق ميزانيته أقل بعشر مرات من ميزانية مكابي تل أبيب".

وكان أحمد عابد قد تألق في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، حيث طبخ جميع الأهداف لزميله روعي كيهات خلال الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وعلّق أحمد عابد على ذلك بالقول: "طبخ ثلاثة أهداف ليس أمرًا اعتياديا وأنا سعيد بتحضيرها لزميلي كيهات، وطبعا كنت سأكون أسعد لو تبادلنا الأدوار".

وعن قرار اقالة المدرب باراك بآخر لاجرائه مفاوضات مع بئر السبع دون علم شيراتسكي قال أحمد عابد:"كل انسان حر في تصرفاته وآرائه، ولا أريد الخوض في الموضوع كثيرا. الفريق لم يتأثر لأنه قوي ويعتمد على العمل الجماعي، ولا يعتمد على قدرات شخص واحد كمدرب أو لاعب، فالفريق مبني على أساس متين، وهذا ما لاحظته خلال أربعة مواسم قضيتها معه، حتى بعد فوزنا بلقب البطولة".

وعن تعيين صالح حصارمة مدربا جديدا للفريق قال أحمد عابد: "لعبت معه موسمين في كريات شمونة وعلاقتي أكثر من رائعة معه، وأتمنى له النجاح من أعماق قلبي، الفريق سيسير على نفس الطريق والنجاح سيكون حليفه".

مقالات متعلقة