الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

البعنة: عرض خاص لعمل سلطة الإطفائية والإنقاذ بمشاركة ألف طالب

أمين بشير -
نُشر: 23/05/15 11:35,  حُتلن: 13:22

كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الإطفاء للإعلام العربي:

التمرين الكبير الذي نقيمه اليوم في ملعب بلدة البعنة يأتي ثمرة تفاهم بيننا وبين ادارة المجلس لرفع نسبة الوعي لدى الأهل والطلاب

نظمت ادارة سلطة الإطفائية في اللواء الشمالي وبالتعاون مع مجلس البعنة المحلي في ملعب بلدة البعنة صباح يوم الخميس عرضًا خاصًا لعمليات الاطفاء والانقاذ التي تنفذها سلطة الاطفائية على ارض الواقع، بشكل يومي. شارك في هذا العرض أكثر من ألف طالب من المدارس الإبتدائية بحضور رئيس مجلس البعنة عباس تيتي وقائد لواء الشمال في سلطة الإطفاء والإنقاذ أمير ليفي الذي أكّد على أهميّة هذا اليوم وفعاليات مماثلة في الوسط العربي في المستقبل وكايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الإطفاء للإعلام العربي.

وخلال هذا اليوم قام رجال سلطة الإطفائية بإجراء تمارين وتدريبات خاصة لعملهم أمام الطلاب ومعالجة المواد الخطرة وتخليص العالقين من المركبات في حوادث الطرق. وتحدّث للطلاب باللغة العربية الضابط كامل شوفانية رئيس قسم العمليات في منطقة الجليل، كما ورافق العرض طاقم من الإسعاف من مركز "حيان" الطبي مجهز بسيارة علاج مكثف وطاقم اسعاف.

وفي حديث خاص مع رئيس المجلس المحلي عباس تيتي قال: "تم التجهيز للتمرين مع المسؤولين في سلطة الإطفائية من أجل رفع نسبة الوعي لدى طلابنا خاصة لأننا نعرف ما حدث من حريق كبير ومدمر بمنطقة الكرمل وكيف تعاملت سلطة الإطفاء مع هذا الحدث الكبير وعلينا أن نرفع نسبة وعي طلابنا بأن سلطة الاطفاء تقوم بالعديد من المهام وليس فقط لإخماد حرائق هنا وهناك والتمرين الذي اقيم اليوم بالبعنة هو حدث كبير، وكلي أمل أن تظل الجهود متظافرة من أجل منع أي حوادث حرائق وغيرها".

وفي حديث مع الناطق بلسان سلطة الإطفاء للوسط العربي كايد ظاهر فقد قال: "التمرين الكبير الذي نقيمه اليوم في ملعب بلدة البعنة يأتي ثمرة تفاهم بيننا وبين ادارة المجلس لرفع نسبة الوعي لدى الأهل والطلاب في منع مسببات الحرائق والحوادث المنزلية وهو التمرين الأكبر من نوعه بالوسط العربي، وسوف تليه تمارين أخرى بمدن وقرى عربية تهدف زيادة الوعي لدى الجمهور العربي ككل والتعرف على عمل سلطة الاطفاء والإنقاذ عن كثب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259231.29
BTC
0.51
CNY