الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

رهط: تثبيت كاميرات في أماكن متفرقة في أرجاء المدينة

كل العرب
نُشر: 22/05/15 12:26,  حُتلن: 13:40

جاء في بيان بلدية رهط:

باشرت الجهات المسؤولة بالمشروع الاسبوع الاخير وتركّزت هذه الكاميرات على المحاور الرئيسيّة والحيويّة ومداخل المدينة ومخارجها بالإضافة إلى المؤسّسات التّربويّة والمنطقة الصّناعيّة والسّوق البلديّ 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مرزوق الكتناني الناطق باسم بلدية رهط جاء فيها ما يلي:"سعى رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، في الأسابيع الاخيرة إلى تنفيذ مبادرة جديدة للبدء بمشروع تثبيت كاميرات في جميع أنحاء المدينة، حيث تقدّر تكلفته بخمسة ملايين شاقل".


خلال تثبيت الكاميرات

وأضاف البيان إنّه: "يأتي ذلك بعد ضغوطات مكثَفة على وزارة الدّاخليّة، حيث نجح رئيس البلدية بتجنيد مبلغ مليوني ونصف المليون شاقل. ويشار إلى أنّ مشروع الكاميرات سيقوم برصد وتسجيل المخالفات على شتّى أنواعها مع الامل ان يعود هذا المشروع على سكان المدينة بالنّفع، لأنّه سيقلّل من المخالفات غير القانونيّة التي تتعرّض لها المدينة أحيانًا من بعض العابثين".

واختتم البيان إنّه: "إضافة لذلك المحافظة على ممتلكات المدينة وصون مقدراتها، وتوفير الامن والأمان للمواطنين ولزوار المدينة والوافدين اليها، وقد باشرت الجهات المسؤولة بالمشروع هذا الاسبوع الاخير، وتركّزت هذه الكاميرات على المحاور الرئيسيّة والحيويّة ومداخل المدينة ومخارجها بالإضافة إلى المؤسّسات التّربويّة والمنطقة الصّناعيّة والسّوق البلديّ" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة