فنانين

ليدي- فنانونا في أراب ايدول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- فنانونا العرب في برنامج المواهب الأشهر أراب ايدول

 استقبلت مدينة رام الله، موخرًا 350 من المواهب الشابة الذين خضعوا لتجارب الاداء لأراب آيدول بموسمه الرابع والذي سيعرض على محطّة MBC بحضور الفنان هيثم خلايلة،الذي تنافس بقوة على اللقب في الموسم الثالث 
 نتمنى لأصحاب المواهب الجميلة من بين فنانينا النجاح في اظهار موهبتهم امام ملايين المشاهدين في العالم العربي 


 ليدي- أصبح نجاح هيثم خلايلة ومنال موسى في الموسم الاخير من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير"أراب آيدول" نموذجًا للكثير من فنانينا وأعطاهم أملا في إمكانية تحقيق حلم النجومية في العالم العربي.
وقد استقبلت مدينة رام الله، موخرًا 350 من المواهب الشابة الذين خضعوا لتجارب الاداء لأراب آيدول بموسمه الرابع والذي سيعرض على محطّة "MBC" بحضور الفنان هيثم خلايلة،الذي تنافس بقوة على اللقب في الموسم الثالث والذي فاز به السوري حازم شريف.

الفنان هيثم خلايلة برفقة يوسف حلوة
وقام هيثم بالغناء مع المشتركين وبدعمهم واعطائهم المعنويات لإيصال صوتهم بشكل قوي وعدم الخوف.
ومن الاسماء التي شاركت في هذا الاختبار عدد من فنانينا المعروفين سوف تعلمهم ادارة البرنامج قريبًا من منهم نجح في الوصول للمرحلة الاخيرة والسفر الى بيروت. ومن الفنانين الذين شاركوا في هذا الاختبار: نانسي حوا من حيفا ، نادين خطيب - الناصرة ، سليم خليل من عبلين، السلطان فادي من شفاعمرو ، سعيد طربية من سخنين ، يوسف حلوة من عكا، ماندو جريس من فسوطة، محمود خطيب من مجد الكروم، بسام انطكلي من عكا، ميار قدورة من عكا، امير دندن من مجد الكروم،عدنان خطيب من مجد الكروم، يحي سليمان من الناصرة، ليندا جميل من الناصرة، شادي دكور من ترشيحا، يحي سليمان من ترشيحا وغيرهم. في هذا التقرير التقينا ببعضهم لنتعرف على تفاصيل تجربتهم..

نادين خطيب:
نادين خطيب (27 سنة) من الناصرة غنت مقطع من اغنية طربية كوكب الشرق ام كلثوم وعن سبب مشاركتها قالت نادين: "اعتبر مشاركتنا هي الفرصة لأصواتنا الفلسطينية لتصل للعلم العربي، ودائما كنا نحلم بان يصل فننا ،ولذلك يجب ان نستغل هذه الفرصة لتحقيق الانتشار الواسع وتحقيق الحلم.
هل مشاركة هيثم خلايلة ومنال موسى العام الماضي شجعتك على المشاركة؟
نادين: طبعا، حلم التواجد في العالم العربي يطمح لتحقيقه معظم فنانينا، ولكن جواز السفر كان العائق الأساسي والرئيسي الذي كان يمنعنا من الوصول ،وبعد مشاركة هيثم خلايلة ومنال موسى أصبحت الإمكانية واردة وأصبح التحدي قوي ،فرأينا ان عددا كبيرا من فنانينا تقدموا لاختبارات الصوت والحمد لله تقدمنا وأتمنى أن أوفق أنا ومجموعة من أصدقائي في تحقيق الحلم.

هل بسبب وجود عدد كبير من أصحاب الأصوات الجميلة سوف تظلم بعض أصوات؟
نادين: للأسف اشعر ان بعض الأصوات سوف تظلم، لأنه بالفعل تقدم عدد كبير من الفنانين الذين يملكون الموهبة والقدرات الصوتية القوية والبرنامج لا يمكنه استيعاب إلا عدد محدود من الأصوات من فلسطين، ومن لم يحالفه الحظ سوف يجرب السنة القادمة وأتمنى التوفيق للجميع. وسوف ترسل الفيديوهات التي صورناها لبيروت ليسمعها الأستاذ الفنان وديع أبو رعد ليتم اختيار من سينتقل للمرحلة القادمة ليغني أمام أعضاء لجنة التحكيم.

نادين خطيب

نانسي حوا:
نانسي حوا (22 سنة) من حيفا غنت مقطع من أغنية طربية لام كلثوم وأغنية لفنانة مصرية معاصرة قالت لليدي كل العرب: "بعد أن تلقيت التشجيع من المقربين والأصدقاء الذين الحوا عليّ فور سماعهم أن هناك اختبارات أداء أن أسافر لرام الله وأشارك ،تحمست وكانت اجواء رائعة وأنا راضية عن أدائي وأتمنى أو أوفق في تحقيق الحلم وأتمنى النجاح لأصدقائي الفنانين ،خاصة ان عددا كبيرا منهم يملكون موهبة حقيقية ويستحقون أن تسمع أصواتهم ويتعرف على موهبتهم الملايين في العالم العربي.
هل تتوقعين الوصول الى المراحل الأخيرة؟
نانسي: أتمنى ذلك طبعا، هناك قلق وترقب وأتمنى أن أكون من بين الأصوات التي سوف تصل للمرحلة الأخيرة والمنافسة على اللقب في الموسم الرابع.

نانسي حوّا

يوسف حلوة:
 لأغنية للفنانة ميادة الحناوي ،ويقول عن مشاركته في تجارب الأداء: "لم اخطط للمشاركة وحين بدأت اتابع عبر صفحات الفيسبوك صور لزملائي الفنانين الذين تقدموا سافرت انا وصديقي المخرج مروان عباسي الذي شجعني ان أشارك وكنت آخر المشاركين".
هل تتوقع ان تصل للمراحل الأخيرة؟
يوسف: انا متفائل، وقلت لنفسي حين تقدمت للمشاركة لن اخسر أي شيء اذا تقدمت،خاصة اني اكتسبت خبرة كبيرة من خلال حفلات الأعراس والمهرجانات التي أحييتها، لا أحب ان امدح بنفسي ولكن الحمد لله لدي موهبة وقبول عند الناس وأتمنى ان انجح في الاستمرار والوصول لبيروت ،انا شخص بسيط وعفوي واسعى دائما لان اكون موفقا في ادائي لذلك اتمنى ان انجح في إسماع صوتي للجمهور الواسع في العالم العربي ،وهذه فرصتنا لنخرج من حالة الحصار الفني التي نعيشها كفلسطينيين في الداخل واتمنى النجاح للجميع".

يوسف حلوة

سليم خليل:

سليم خليل (24 سنة) من عبلين غنى موال للفنان وديع الصافي يقول عن مشاركته: تقدمت لبرنامج "ارب ايدول" لأنه اقوى البرامج التي تكتشف وتسلط الضوء على الأصوات والمواهب، وبعد وصول هيثم خلايلة ومنال موسى تشجعت وسعدت بالمشاركة وانتظر بفارغ الصبر النتيجة، قدمت أداء انا راض عنه ويبقى التوفيق من الله واللجنة التي سوف تكون لديها مهمة صعبة في اختيار المشاركين الذين سينتقلون للمرحلة الأخيرة لان عددا كبيرا من الأصوات القوية تقدمت لتجارب الأداء".

سليم خليل

واخيرا، نتمنى لأصحاب المواهب الجميلة من بين فنانينا النجاح في اظهار موهبتهم امام ملايين المشاهدين في العالم العربي ليتمكنوا من الوصول للمنافسة على لقب محبوب الجماهير. بالنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أراب آيدول مشتركين