الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

رئيس مجلس بستان المرج يكرم كلية عيمك يزراعيل .. 50% من طلاب التمريض فيها عرب

كل العرب
نُشر: 21/05/15 10:14,  حُتلن: 10:52

اهم ما ورد في البيان:

موضوع التمريض هو الموضوع الذي يشهد الاقبال الأضخم من الطلاب العرب حيث أن 50% من طلاب موضوع التمريض في الكلية هم من المجتمع العربي

تم الحديث عن وضع الطلاب العرب في الكلية والتي تضم عدد كبير من الطلاب وخصوصا من سكان قرى المنطقة حيث أكدت بـ. شنهار أن نسبة الطلاب العرب في الكلية عالية وترتفع سنويًا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "عقدت يوم أمس في مكاتب المجلس الاقليمي بستان المرج جلسة بين إدارة المجلس وعلى رأسها رئيسه، أحمد زعبي وإدارة كلية عيمك يزراعيل وذلك للبت في عدة مواضيع تخص الطلاب العرب بالكلية، ولتكريم المديرة ومدراء الأقسام بالكلية".


صور من اللقاء

هذا واضاف البيان: "شارك في الجلسة كل من رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي، وعدد من موظفي المجلس ومدراء الأقسام، مديرة كلية عيمك يزراعيل البروفيسور عليزا شنهار، المسؤول عن قسم لقب متعدد المجالات في الكلية، د.يعقوب أزاولوس، مدير قسم الشرق الأوسط بالكلية، بروفيسور خالد سنداوي، المدير الإداري للكلية الأكاديمية العربية بحيفا (دار المعلمين)، الأستاذ محمد زعبي، مدراء المدارس الابتدائية بقرى بستان المرج، المربي حسن أحمد زعبي، المربي حسن مصطفى زعبي والمربية ابتهال زعبي".

وتابع البيان: "خلال الجلسة تم الحديث عن وضع الطلاب العرب في الكلية والتي تضم عدد كبير من الطلاب وخصوصا من سكان قرى المنطقة، حيث أكدت بـ. شنهار أن نسبة الطلاب العرب في الكلية عالية وترتفع سنويًا وأن موضوع التمريض هو الموضوع الذي يشهد الاقبال الأضخم من الطلاب العرب، حيث أن 50% من طلاب موضوع التمريض في الكلية هم من المجتمع العربي، ورحبت بـ.شنهار بفكرة التعاون المشترك بين المجلس والكلية، وفي نهاية الجلسة قام رئيس المجلس، أحمد زعبي بتكريم الضيوف من كلية عيمك يزراعيل وقدم لهم درع تقدير من المجلس" بحسب البيان.

مقالات متعلقة