الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

طمرة: الاعدادية المتنبي تحصد المرتبة الاولى بالأبحاث العلمية

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 20/05/15 18:50,  حُتلن: 19:52

تكلّل المشروع بحفل كبير في مدرسة مار يوسف في الناصرة في تاريخ 5.5.15 أعلن خلاله أسماء المدارس الّتي تميّزت في بحثها العلم

حصدت مدرسة المتنبي الإعدادية وللمرة الثانية على التوالي جائزة التميّز في مشروع الأبحاث العلميّة للمدارس الإعدادية 2014/2015 في مدينة شفاعمرو بمبادرة مفتش العلوم في الوسط العربي الدكتور شفيع الجمّال.



وشارك 7 طلاب من طبقة التاسع وهم: نصير مجدوب، محمود مصاروة، آية ذياب، عبد الكريم أبو رومي، ديمة ياسين، أمل حسّان ومصطفى ياسين في البحث العلمي الذي حمل عنوان "تأثير الزيت الأثيري لنبتة الروزمارين على نسبة إنبات بذور مختلفة تُزرع في سهول مدينة طمرة"، وذلك تحت إشراف مركّزة العلوم المتميّزة سحر حجازي وقد تركّز البحث بصورة خاصّة على نبات البندورة والخيار، نظرًا لأهميّة هذه البذور للمزارع الطمراوي.

وقد تكلّل المشروع بحفل كبير في مدرسة مار يوسف في الناصرة في تاريخ 5.5.15، أعلن خلاله أسماء المدارس الّتي تميّزت في بحثها العلمي، وقد كانت مدرسة المتنبي في صدارة هذه الكوكبة.
وعبّر مدير المدرسة الأستاذ محمد عبد الله حجازي عن عميق شكره وتقديره لطاقم العلوم في المدرسة، ممثلة بمركزة الموضوع المعلمة سحر حجازي وأفراد الطاقم: المعلمة راوية خطيب، المعلمة يسرى حجازي وعامل المختبر الأستاذ علي أسدي، وذلك على متابعتهم وجهودهم الجبّارة التي بذلوها من أجل إنجاح هذا المشروع المتميّز.
 

مقالات متعلقة