الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

تعيين د.شكري عواودة نائبا لرئيس بلدية نتسيرت عيليت الجديد

كل العرب
نُشر: 20/05/15 12:17,  حُتلن: 17:00

يؤكد عواودة نائب رئيس البلدية أن الاتفاقية الجديدة تجسد نقلة نوعية في حياة المواطنين العرب في نتسيرت عليت وهم نحو خمس سكانها إضافة للإطاحة باليمين وبرموز العداء العرب

يشدد د.رائد غطاس أن أعضاء البلدية العرب الثلاثة سيستقبلون الجمهور بدءا من مطلع حزيران/يونيو المقبل في مكاتب إدارة البلدية المخصص لنائب الرئيس وقسم الصناعة

وصل الى موقع العرب بيان من القائمة المشتركة في بلدية نتسيريت عيليت، جاء فيه: "عقدت بلدية نتسيرت عليت ليلة أمس جلسة استثنائية بمشاركة نائب متصرف لواء الشمال عفيف عمار ورافع حجاجرة ضابط اللواء. استمرارا لقرار لجنة الإقصاءات الوزارية بإبعاد رئيس البلدية المدان بالفساد (دون وصمة عار) شيمعون غابسو عن رئاسة البلدية تم انتخاب المحامي نتانئيل تويتو (30) عن كتلة "البيت للشباب" رئيسا منتخبا من قبل المجلس البلدي بأغلبية 11 صوتا مقابل ستة أعضاء عارضوا من بينهم كتلة "يسرائيل بيتنا" و "البيت اليهودي". بموجب الاتفاقية الجديدة الموقعة بين رؤساء الكتل البلدية المشاركة بالإئتلاف من ضمنها القائمة المشتركة تم انتخاب أليكس غوفمان نائبا للرئيس الجديد والدكتور شكري عواودة نائبا لرئيس البلدية مع صلاحيات قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية. جاء كل ذلك على خلفية استمرار المحكمة بالنظر والتداول بملف جنائي ثان موجه ضد غابسو".


د. شكري عواودة


وأضاف البيان: "وأوضح د. شكري عواودة نائب رئيس البلدية أن الاتفاق بين "المشتركة" وبقية الكتل الإئتلافية يقضي بأن تتمتع القائمة العربية بصلاحيات أخرى تشمل مجالات الصناعة والمنطقة الصناعية برئاسة د. رائد غطاس عضو البلدية علاوة على تمثيل نسبي في لجان البلدية- التخطيط والبناء(عضو البلدية المحاسب حبيب عودة) وضمان تمثيل في كافة المجالس الإدارية للشركات التابعة البلدية(الشركة الاقتصادية – الكانتري كلاب،شركة المراكز الجماهيرية أو شركة المياه)".

وتابع البيان: "ويؤكد عواودة نائب رئيس البلدية أن الاتفاقية الجديدة تجسد نقلة نوعية في حياة المواطنين العرب في نتسيرت عليت وهم نحو خمس سكانها إضافة للإطاحة باليمين وبرموز العداء العرب. ويتابع " هذا ثمرة نضال أهالي نتسيرت عليت العرب ممن عرفوا مبكرا حيوية العمل الجماعي بتأسيسهم القائمة البلدية المشتركة قبل سبع سنوات". كما يوضح عواودة أن هذا التطور سينعكس إيجابا على مجمل خدمات البلدبة وعلى المواطنين العرب في المدينة. من جهته يؤكد د. رائد غطاس عضو البلدية أن العمل الجماعي والمشترك يثبت مجددا نجاعته. ويشدد على أن الأعضاء البلدية العرب الثلاثة سيستقبلون الجمهور بدءا من مطلع حزيران/يونيو المقبل في مكاتب إدارة البلدية المخصص لنائب الرئيس وقسم الصناعة".

مقالات متعلقة