الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

البرتغالي جوزيه مورينيو: في الدوري الإسباني كنت أشعر بالملل

كل العرب
نُشر: 19/05/15 16:36,  حُتلن: 21:43

تولى المدرب البرتغالي مسؤولية تدريب ريال مدريد في صيف عام 2010 وفاز معه في بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ، قبل أن يقرر في صيف عام 2013 الرحيل عن النادي الإسباني والعودة إلى تشلسي

كشف مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن شعوره بالملل عندما كان مدرباً في بطولة الدوري الإسباني ، قبل أن يؤكد صعوبة هيمنة برشلونة وريال مدريد في حال مشاركتهما في الدوري الإنجليزي حسب وصفه.

 

وتولى المدرب البرتغالي مسؤولية تدريب ريال مدريد في صيف عام 2010 وفاز معه في بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ، قبل أن يقرر في صيف عام 2013 الرحيل عن النادي الإسباني والعودة إلى تشلسي.وقال جوزيه مورينيو لصحيفة "توك سبورت" البريطانية : "في إسبانيا لم استمتع بوقتي ، لقد حصلت على لقب الدوري الإسباني من خلال جمع مئة نقطة وتسجيل 121 هدفاً ، خلال الموسم كنا نلعب ثلاث أو أربع مباريات مهمة فقط".وتابع بقوله : "في إسبانيا أو إيطاليا تستطيع الفوز بالعديد من المباريات وأن يستريح ، ثم تفكر باللقاءات الأوروبية وإعطاء الراحة للاعبين ، لكن في كرة القدم الإنجليزية لا يمكن إراحة أي لاعب لأنه يمكنك التقدم 2/0 والتعادل مرتين".
ورداً على سؤال عما إذا كان ريال مدريد أو برشلونة قادرين على الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في حال تواجدهما في هذه المسابقة ، فقد كان رد المدرب مورينيو مختصراً للغاية واضاف : "ربما نعم .. وربما لا"

مقالات متعلقة

Got