جامعات / مدارسStudents

سالم: الإعدادية تبدع بفعاليات الإسراء والمعراج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سالم: طلاب المدرسة الإعدادية يبدعون بفعاليات الإسراء والمعراج

الفعاليات تمت بدعم مدير المدرسة الأستاذ حماد اغبارية والنائب رامي ارفاعية كما أن انجاح هذا اليوم من الفعاليات التي استمرت على مدار ساعة ونصف ضمن تفاعل طلابي حيوي وتعاوني


قام طلاب مدرسة سالم الإعدادية بتنظيم فعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، وشملت هذه الفعاليات طلاب طبقة السوابع والتواسع في المدرسة بمبادرة مركز التربية الإسلامية الأستاذ نزار أمارة والمعلمة اسراء محاجنة والتي تخللت زهور تعريفية بأهم المعلومات عن الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم.

خلال فعاليات الإسراء والمعراج

وقد تمحورت الفعاليات على النحو التالي: تم اختيار طالبات من صفوف التواسع في المدرسة ليقمن بإرشاد طلاب صفوف السوابع اثناء تمرير هذه الفعالية التي تخللت ابداع فني مع معلومات اساسية يجهلها الكثير من طلابنا عن الرسول صلى الله عليه وسلم.
من الجدير ذكره أن الفعاليات تمت بدعم مدير المدرسة الأستاذ حماد اغبارية والنائب رامي ارفاعية، كما أن انجاح هذا اليوم من الفعاليات التي استمرت على مدار ساعة ونصف ضمن تفاعل طلابي حيوي وتعاوني ومشاركة من قبل الطاقم التدريسي: المعلمة نسرين محاميد، سليم شدافنة، سندس يونس، طارق اغبارية، ايمان غره، مصطفى محاميد، مصطفى وتد، موفق أبو عقل، ملاك اغبارية.
وحققت الفعاليات نجاحًا باهرًا، فقد ابدى الطلاب مشاركتهم الفعالة بالدمج بين الفن والعلم والدين بذكرى كريمة كيوم الإسراء والمعراج.

إقرا ايضا في هذا السياق: