الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

ثانوية عتيد الطيبة تخرج 317 زهرة من طلابها بأجواء رائعة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/05/15 21:45,  حُتلن: 07:46

شمل الحفل محطات عديدة ومتنوعة امتازت بكون اغلبها نتاجا طلابيا وبإشراف مهني. أولى المحطات كانت فقرة القرآن الكريم بتجويد القارئ الطالب ادهم رجب تلتها وصلات فلوكورية شعبية لفرقة الدبكة المدرسية

بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة احتفلت ثانوية عتيد الطيبة مساء يوم الأحد بحفل تخرج الفوج الـ62 من طلبتها الخريجين الذين وصل عدد الى 317 طالبًا وطالبة الذين توزعوا على 9 صفوف، وذلك بمشاركة عدد كبير من الأهالي والهيئة التدريسية الذين أعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة السارة.



استهل الحفل بكلمة الافتتاحية الترحيبية للمربية ريم مصاروة مركزة التربية الاجتماعية التي قامت بدورها بدعوة الخريجين والترحيب بهم وبالحضور وقامت بتسليم دفة الريادة لعريفتي الحفل الطالبتين هناء مصاروة وسجى عبد القادر.

شمل الحفل محطات عديدة ومتنوعة امتازت بكون اغلبها نتاجا طلابيا وبإشراف مهني. أولى المحطات كانت فقرة القرآن الكريم بتجويد القارئ الطالب ادهم رجب تلتها وصلات فلوكورية شعبية لفرقة الدبكة المدرسية، ومن ثم عزف للثنائي المميز نديم جبارة على آلة الكمان وهيا منصور على آلة الاورغ حيث اتحفا الحضور بألحان شجية عذبة لام كلثوم، عبد الوهاب وفيروز.

محطة اخرى كانت للموهبة الصاعدة لمى مصاروة حيث ابدعت في عزفها الانفرادي على آلة الكمان. كما تميزت الطالبة فريدة عبد القادر بموسيقاها التصويرية التي صدحت انغامها عند استقبال الضيوف واثناء توزيع الشهادات. أمّا الخريجة بلسم عويضة فقد برعت بأدائها التمثيلي الرائع والمؤثر لقصة "تيدي". كما روى كل من محمد حاج يحيى، آلاء حاج يحيى، عائشة بلعوم، إيزس حاج يحيى وبيسان برانسي تجاربهم الشعورية خلال مكوثهم في المدرسة وعبروا من خلال هذه الكلمة عن لسان حال جميع الخريجين. وقدمت ليان حاج يحيى قصيدة شعرية ونثرية عبرت من خلالهما عن مشاعرها الفياضة ازاء مكوثها في المدرسة عبر ثلاث سنين.

كما تخلل الحفل عرض شرائحي محوسب لشريحة الثواني عشر من اعدادهم وانتاجهم. اضافة الى المداخلات وكلمات الضيوف وهم رئيس مجلس الطلاب وكلمة المدير، مداخلة البلدية كانت للسيدة درية ابو عيطة اما عن التفتيش فتحدث الاستاذ عصام جبارة مفتش المدارس الثانوية، وكلمة شبكة عتيد كانت للدكتور آفي ليفي اما عن لجنة اولياء امور الطلاب فكانت كلمة لرئيسها المحامي محمد امين طيبي وكما تحدث سري عوض رئيس مجلس الطلاب المدرسي.

محطة اخيرة كانت محطة التمثيل الانفرادي الفكاهي الساخر للممثل عُدي خليفة، اضافة الى وصلات ومقطوعات موسيقية ملتزمة بإشراف زياد حبيب.

هذا وقدم مدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحيى كلمته الختامية المعبرة وقام بتكريم الطالبة لؤي حاج يحيى على فوزها ونيلها مرتبة في مسابقة البيولوجيا. كما اشاد بالإنجازات الطلابية والمدرسية في شتى الاصعدة والميادين وشكر القائمين على اخراج الحفل إلى حيّز التنفيذ واخيرا تم توزيع الشهادات على الخريجين.
 

مقالات متعلقة