الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تنظم يوما رياضيا ناجحا ومميزا

أمين بشير -
نُشر: 16/05/15 12:47,  حُتلن: 13:35

قسمت الصفوف على الفعاليات الرياضية المختلفة التي شملت اصابة الهدف سباق التوأم الكرة الطائرة ملك الأهداف والعديد مع ريدان نفاع وفرقته الرائعة والألعاب المائية الممتعة

في جو من الفرح والسرور وبأجواء مُفعمة بالنشاط، نظمت المدرسة الإعدادية على إسم محمود درويش في مجد الكروم يوما رياضيا مميزا لطلاب المدرسة. إفتتح اليوم بالمشي على الأقدام من المدرسة الى الملعب البلدي، ومن ثم قدمت الشرطة الجماهيرية عرضا متمثلا في كيفية القاء القبض على السارقين عن طريق الكلب البوليسي، وبعدها تم تقسيم الصفوف على الفعاليات الرياضية المختلفة التي شملت اصابة الهدف، سباق التوأم، الكرة الطائرة، ملك الأهداف والعديد العديد، مع ريدان نفاع وفرقته الرائعة والألعاب المائية الممتعة.


خلال فعاليات اليوم الرياضي

وقام بالإعداد والتحضير لهذا اليوم معلمة التربية البدنية في المدرسة المربية هنادي خلايلة بمساعدة طاقم الهيئة التدريسية، ووجه مدير المدرسة الأستاذ حسين سريس الشكر الى الطاقم الدراسي في المدرسة الذين شاركوا بإنجاح هذا اليوم من تحضير وتخطيط وتنفيذ. وتفاعل طلاب المدرسة مع جميع الفعاليات وارتسمت على وجوههم أمارات الرضى والبهجة خلال اليوم الرياضي بمشاركة المعلمين المحفّزة والمشجّعة.

مقالات متعلقة