جامعات / مدارسStudents

عرابة: حسين ياسين تحتفل في برنامج المعابر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: إبتدائية حسين ياسين تحتفل في برنامج المعابر

ها نحن نقف عمّا قريب على عتبة عام دراسيّ جديد، وحتّى تكون عتبته خضراء يانعة خالية من تعسيرات يواجهها طلّاب المرحلة الانتقاليّة أي صفوف البستان، نظّمت مدرسة حسين ياسين الابتدائيّة في عرّابة احتفالا خاصّا ومميّزا لطلّاب

تخلّل الاحتفال محطّات رقص، العاب جماعيّة فعّاليّات وفقرات فنّيّة بمشاركة مركّزة التربية الاجتماعيّة المربية شهيرة عبري


ها نحن نقف عمّا قريب على عتبة عام دراسيّ جديد، وحتّى تكون عتبته خضراء يانعة خالية من تعسيرات يواجهها طلّاب المرحلة الانتقاليّة أي صفوف البستان، نظّمت مدرسة حسين ياسين الابتدائيّة في عرّابة احتفالا خاصّا ومميّزا لطلّاب صفوف البساتين في ساحة المدرسة، حيث اجتمعوا مُحتفلين مع طلّاب صفوف الأوّل والثاني أجمع، ضمن برنامج المعابر بتنسيق مستشارة المدرسة المربية نسرين نجار بالتعاون مع مربّيات صفوف والأوّل والبستان.
 
خلال الفعاليات
تخلّل الاحتفال محطّات رقص، العاب جماعيّة، فعّاليّات وفقرات فنّيّة بمشاركة مركّزة التربية الاجتماعيّة المربية شهيرة عبري. والأستاذ علاء خوري، تكلّل البرنامج بالنجاح وطَغَت السعادة والفرح على قلوب الأطفال. اختُتِم اللقاء بابتسامات عريضة زيّنت وجوه الأطفال وقد عبّر الطلّاب عن سعادتهم بالفعاليّة القيّمة الغنيّة الهادفة ويُشار إلى أن إدارة المدرسة قامت خلال السنة بتنظيم سلسلة لقاءات مع طلاب البساتين لضمان نجاح موضوع المرحلة الانتقاليّة بين البستان والأول. وقد أثنى مدير المدرسة الدكتور يوسف كناعنة على التعاون بين طاقم الهيئة التدريسيّة وشكر جميع من ساهم في إنجاح المشروع وأكّد على أهميّة العمل الصحيح على دمج صفوف البستان في المرحلة الابتدائية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو بعد توصية المشتركة على جانتس لتشكيل الحكومة